السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منك تحليل الاتحاد العقاريه
أخي/ إعمار+ أملاك
شوى الرأي بخصوص
رأس الخيمه العقاريه
وصروح
جزاك الله خير
اخي شو رايك في سهم الدار و الدخول القوي علية و رفعه من 2:10 الى 2:43
ولك كل شكر
المؤشر العام لسوق دبي المالي :
هبطت مؤشراتنا اليوم بشكل او بآخر فجلسة الثلاثاء هي جلسة خروج المكشوف اخواني وتم خروج نسبة كبيرة منه برأيي الشخصي ..ولكن الأمر الجيد هو الإغلاق برأيي الشخصي فوق النقطة التي ذكرناها 1741 وذكرنا انه على المؤشر احترامها
تم احترامها أخواني اليوم في نهاية الجلسة وتم الإغلاق فوقها والحمد لله
يوم الغد برأيي الشخصي على المؤشر الوصول الى 1761 الى 1765 حتى تكون الأمور جيدة وأي اختراق للنقطة 1765 معناه ان الخطر قد زال نوعا ما وأن الإيجابية ممكن ان تعود للسوق
اما كسر النقطة 1741 والإغلاق تحتها معناه الخروج لأننا قد نقصد النقطة 1728 لاقدر الله
برأيي الشخصي على المؤشر ان يستعيد على الأقل 20 الى 25 نقطة ان شاء الله
اخى ماهى توقعاتك هذا الاسبوع ومتى عيد العربية للطيران وسهم السوق للعلم العيد قريب ومتى بتكون الفرحة الاكبر
وماهى الاهداف التى سوف يصل اليها الرجاء الرد العاجل