السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. الأخ ابو بدر
    سهم راس الخيمة العقارية هل لازال الهدف 0.55
    وعندى ايضا سهم دانة غاز اشتريتة على 0.81
    شو نصيحتك بارك الله فيك
    و شكر .
  2. الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم أخي إعمار+أملاك

    صحتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ن وألف عافية يا مــــــــــــــــــــــــــــــــــان

    مجاري الهنا إن شالله 🙂

    هههههههههههه الآن عرفت ما تعني يا مان

    تسلم الغالي بارك الله فيك

  3. اخوي بو بدر السلام عليك و مشكور على هذا المجهود الجبار و بارك الله لك في اهللك و مالك, انا خارج السوق حاليا شو تنصحني ادخل على اعمار ولا الدار و على اي سعر. و تقبل احترامي

    بصراحة يالغالي الدار ابرك لأنه لم يأخذ حقه في الإرتفاعات كما يجب والنقطة 2.75 هي النقطة الأولى المتوقعة ان شاء الله

  4. اخويه اعمار والله اني ماسك نفسي على الراك بروب

    حاس انه بييني ضغط من هالسهم كل يوم ينزل فلس

    بس احس فيه تجميع قوي وانا لازم ابيع على يوم الاحد القادم ان شاء الله تكون الارتفاعات بدات لين هاك الوقت

    واتمنى التوفيق للجميع

Comments are closed.