السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
اخي الفاضل .. بالنسبة للسيولة لها دراسة تحليلية خاصة بها فمنها التجميعي ومنها التصريفي .. عند دخول سيولة تجميعة يمقدار 300 مليون تعني الكثير الكثير في السوق يالغالي .. هل بمقدورك رفع سهم اعمار من 3.06 الى 3.20 فقط ب 100 درهم . 🙂
الغالي المسألة نسبية وحجم السيولة التجميعية في تزايد مستمر وهذا هو القصد ..اذا دخول المزيد من السيولة التجميعية تعني الكثير
هل استطاع يوم الأمس ان يصعد السوق بسيولة لم تكمل 200 مليون …
راقب السيولة واتجه لها اينما كانت اخي الفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق بإذن الله إعمار+ أملاك … لك مني أجمل تحية .
حركة دبي الاسلامي ؟
جزاك الله كل خير
كان هذا المجال ذهبي بالنسبة للسهم أخواني والحمد لله رب العالمين على كل شي
1.59 هي النقطة التي وصلها السهم وإرتد منها الى 1.72 والحمد لله 11 فلس امر جيد في سهم مثل صروح
يوم الغد برأيي الشخصي على السهم الثبات فوق المستوي 1.63 الى 1.65 والتي تعتبر نقاط شراء حتى الوصول الى اختبار النقطة 1.76 لى 1.77 وإختراقها معناه يا مرحبا بالنقطة 1.81 والتي ممكن ان تكون محطة جني اخواني
كسر النقطة 1.63 خروج من السهم لاقدر الله
اربتك : ها هو السهم اخواني على المحك من جديد وفي وجه المدفع بين 2.21 الى 2.24 وأي كسر لهذا المجال معناه لاقدر الله الوصول الى 2.11 الى 2.13 لاقدر الله
اما احترام المجال 2.21 الى 2.23 معناه ان شاء الله التألق من جديد لضرب القناة السعرية المتراوحة بين 2.27 الى 2.28 ان شاء الله
شكراً بو بدر تم قراءة التعليق في الصفحة السابقة