السلام عليكم

وين بلقى أحسن مكان برع الدولة لعلاج السرطان لعمتي سمعت ان سنغافورة ، المانيا ، اليابان؟؟؟؟

ابا نصايحكم يا أخوان و يا خوات،،،

أخوكم بوحميد

9 thoughts on “الله يعافيكم !! علاج الخبيث( السرطان)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم ، بدايةً الله يشفي عمتك ويصبرها على ما أبتلاها به ،
    وأسمح لي – وبعجالة – أن اوضح بعض النقاط من واقع تجربة ( إصابة ووفاة أم الأولاد بهذا المريض الخبيث )

    أولاً : هناك أنواع كثيرة من الأمراض السرطانية ، وكل نوع أستطاعت بعض الدول أو المستشفيات المتخصصة من إيجاد طرق وعلاجات متطورة أو ناجحة له.
    ثانياً : نجاح العلاج له إرتباط بتاريخ إكتشاف المرض ، يعني هل تم إكتشافه مبكراً أو متأخر ، لأنه كلما أكتشف المرض مبكراً في المريض كلما زادت العلاجات وفرص الشفاء.
    ثالثاً : العلاج من شتى هذه الأمراض مكلف مادياً ، ويستغرق فترة من الزمن ليست بالقصيرة ، ولا يستطيع الإنسان العادي أن يتحمل تلك التكاليف لذلك لابد من اللجوء إلى العلاج عن طريق الدولة.
    رابعاً : توجد أدوية عشبية ، وكذلك علاج بالرقية الشرعية ، والطريقة اللي تفضل بها الأخ ( مشتط ) ، لكن نجاح هذه العلاجات من الأمور النسبية من شخص إلى آخر ( ومن حالة إلى أخرى ) ، بالإضافة إلى نوع المرض السرطاني.
    خامساُ : كل مرض منها ، ومدى وجوده وإنتشاره في المريض له أسلوب وأدوية معينة للعلاج ( العلاج الإشعاعي ، العلاج الهرموني ، العلاج الكيميائي ، العلاج الحراري إلخ… ) ، ويلجأ الأطباء المختصين إلى الأخذ بها مع الوضع في الإعتبار ( مدى إنتشار المرض، نوعه ، موقعه في الجسم وغيرها من الإعتبارات الطبية ).
    سادساً : قبل تقرير الدولة أو المستشفى أو الأسلوب العلاجي المنلسب لتلقي العلاج فيها ، أو غيرها من الأمور ، يجب الجلوس مع أحد الأطباء المختصين أو الطبيب المعالج لها وأخذ معلومات تفصيلية عن الحالة ، ويفضل تقرير تفصيلي مدعم بنتائج الأشعة ونتائج فحص الدم وغيرها من الإختبارات الطبية ، وإرسالها جميعاً إلى عدة مستشفيات للإستفسار عن توفر العلاج ، وطرق العلاج الممكنة ، التكلفة الأولية ، والمدة التقديرية ، وبعد وصول الردود وبمساعدة الطبيب المعالج يمكن تحديد المستشفى المناسب.

    أوصيك بالإطلاع وبقراءة المزيد والرجوع إلى المختصين فقط للإستفسار.

    والله يشفيها ومرضى المسلمين جميعاً

  2. سمعت قصه للشيخ الزياني على التيلفزيون كانت امه مريضه بالسرطان في الثدي وداها العمره ويلس شهر هناك تدعي وتشرب من ماي زمزم وبعده رجع وكشف عليها قالو له مافيها شي … نصيحتي العمره والتداوي بزمزم ..والله يشافي الجميع

Comments are closed.