السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بداية أوجه الشكر الجزيل لأسرة المنتدى ولكل القائمين عليه .. كما أوجه كلمات الشكر والتقدير والإحترام لكل عضو وعضوة بهذا المنتدى ولكل زواره الكرام .
وأرجو من إدارة المنتدى أن تسمح لي هذا التصرف بأن وضعت هذه الرسالة هنا وبهذا المكان تحديدا لا لشي وإنما لإوجه الرسالة لأشخاص ينتمون إلى هذا المكان .
وهي رسالة رجاء وأمل بأن تختفي مثل هذه التصرفات وهذه الممارسات التي يتبعها البعض .. وأقصد بكلامي من يقومون بشراء بضاعة ما ثم يختفون .. يقوم التاجر البسيط أو التويجر العادي أمثالي بإرسال البضاعة اليهم بعد مخاطبتهم والتأكيد على رغبتهم بالشراء فيقومون بالتهرب وعدم الرد ونتكلف نحن رسوم الإرسال والشحن وتلف البضاعة في أحيان كثيرة .
كما أن البعض يقوم برفع أسعار المزادات – لا أدري القصد – وحين يرسى المزاد عليهم لا يعيروا الموضوع إهتماما متناسين بذلك الضرر الذي تسببوا فيه .
لذا أرجوا وكلي أمل بأن تختفي مثل هذه الظاهرة من منتدانا ولنعمل معا لرقي وتقدم ومصداقية منتدانا الحبيب .. رسالتي هذه موجهه لمن يهمه الأمر مع الإعتذار من الجميع .
محبكم / رعــــــد .

19 thoughts on “اللهم لا تجعلنا من المتسببين في ضرر الناس

  1. اول شي يا حبوب شكراااااا ع الموضوع

    كلامك صحيح و فمحله 100%

    حتى صار معي واااااااااااااااااايد ,,,, انا مستغرب ,,,, اللي ما يبغي شي ليش يطلب ؟؟؟؟

    ودي حد يجاوبني ……

  2. والله يا خوي انا من راي تستلم المبلغ قبل عقب ترسل البضاعه هالطريقه الوحيده الي اشوفها اضمن

  3. كل الشكر أخوي رعد على هذا الموضوع الي أعتبره تنويه واتمنى من جميع الأعضاء الي يصادفون نفس هذه المشاكل خاصة التهرب بعد شراء البضاعة مراسلة المشرف على ذلك القسم،و ياجماعه خلونا نوقف هذه التصرفات الغير مسؤولة و لا ننسنا أن في ناس رزقها من هذي التجارة.

    أتمنى من الي يصادف هذي المشاكل بأن لا يـتأخر في مراسلة المشرف المختص وهو بدورة بيتقصى الحقائق قبل اتخاذ أي اجراء،،،

Comments are closed.