السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
السلام عليكم من وجهة نظري الموتر روعة عائلي وسواقتة مريحة ولكن سعرة مبالغ فية وايد والبريك تعبان مقارنة بالحجم والقوة ودايما الياباني سستم البريك تعبان مقارنة بالاماني وشكرا
وتقنيت اللكزس تفوق البورش وغيرها من السيارات الالمانيه بمراحل
سياره شواب وسعرها مبالغ فيه وايد مقارنه بالبورش كاين
;كفيت ووفيت يا طواش
9. لا يوجد انوار زينون الا في العالي
الزنن يا راعي الرنج للــ اللكزس 5.7 زنن في الديم والفول
والزنن درجات وينزلن ويطلعن ويلفن يمين ويسار أوتماتيك
13- وجود اهتزاز في دواسة الوقود
14- اقبض يدك باهتمام على الدركسون لفترة معينة وسوف تحس باهتزاز
هذا الكلام عار من الصحه