السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

129 thoughts on “الكزس اليديد Lx 570 *ايجابياته وسلبياته*

  1. السلام عليكم من وجهة نظري الموتر روعة عائلي وسواقتة مريحة ولكن سعرة مبالغ فية وايد والبريك تعبان مقارنة بالحجم والقوة ودايما الياباني سستم البريك تعبان مقارنة بالاماني وشكرا

  2. سياره شواب وسعرها مبالغ فيه وايد مقارنه بالبورش كاين

    سيارة الشواب أحيدها سلق !!!!!

    وتقنيت اللكزس تفوق البورش وغيرها من السيارات الالمانيه بمراحل

  3. شكرا لمعلوماتك أخوي صراحه رهيب!! راعي الرنج
    طيب أنا السيارة عندي من 4 شهور وراح أتكلم بصراحه
    تقول مافي دروج تخزين أظن السيارة وسيلة نقل وليس غرفة نوم
    عدم وجود مساحات تحت الكراسي بحجم السيارة لايمكن توفر هذه الميزة نظرا لأنها مخصصه للركوب وليش لحمل العفش وقد وضعت لها شنطه لتضع أمتعتك بها
    تبريد يعمل بشكل وليس دائم يعني شغله 10 دقائق فقط وبنده وكرر العملية راح تشعر بالراحه
    الصرصره لابد منها إذا مسكت كدش أو رمله لأنها فورويل عادي
    المساخه للدوران عادي لأن المركبة كبيره
    اللغه مدري ولله ماعطيتها بال كثير
    وجود إهتزاز في عصا القير هذا من قوة المحرك 5700 سي سي الي مماتسوي للرنج سوالف حتى مايذري تغسله غسال هههههه
    بالنسبة للدنلوب هذا معروف من كبر نقشة التاير يصدر صوت وأنا الحمدلله ركبت قود ديير حجم 20
    الحمدلله لو تهد الاستيرنق 300 متر عاددي وحياتك ماتخوز من الخط

    ;كفيت ووفيت يا طواش

    9. لا يوجد انوار زينون الا في العالي

    الزنن يا راعي الرنج للــ اللكزس 5.7 زنن في الديم والفول
    والزنن درجات وينزلن ويطلعن ويلفن يمين ويسار أوتماتيك

    13- وجود اهتزاز في دواسة الوقود
    14- اقبض يدك باهتمام على الدركسون لفترة معينة وسوف تحس باهتزاز

    هذا الكلام عار من الصحه

Comments are closed.