السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
السيارة ماعليها كلام بس فيها اعطال
الهيدروليك يخترب مال الباب و الدبه ما تتبطل اوتوماتيكيا فيها اعطال و الصراحه خريط وكالة الفطيم نظام السكيوريتي فيها فااشل لو الموتر شغال و انت برع السيارة عادي ينصرق الموتر و السويج في جيبك و اللي يسوقها يتمشى به عكيفه و معروف نظام السكيوريتي باللكزس انه اذا كان السويج فجيبك و الموتر انسااق يبند الموتر روحه عقب كيلو مادري 100 متر طبعا الميزة مش متوفرة بالفطيم بس الامريكيات فيهن طبعا الوكيل عنا تعبااااان
و اشوف وارد بهواان ابرك و ارحم…..
انا الصراحه اجوف هني كلام وفالواقع شي ثاني لا ومن كثرالطلب عليها صار لازم تحجز وتوصلك عقب شهرين..انا اقول صج اللي مايطول العنب قال هنه حامض
تسلم على هالمعلومة
القير اتحسبه يتحرك على الخطوط الخارجيه ÷السقف يسوي قرقعه في المطبات القويه ورى الفتحه وفي الرمل تعبانه
للرفع ———