السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
للرفع
للرفع
عندي الساره موديل 2009 اول ماوصلت البيت لاحظت ماي المكيف يقطر من القير مباشره وديتها الوكاله قالي فيه عيب مصنعي وماي المكيف يقطر علي القير وقال ماله حل بنسوي تقرير في السياره
خبرت واحد من الربع يوم وايق تحت السياره شاف الصفيحه الي تحت القير امصديه ولي عنده السياره يتاكد وياليت ايخبرنا
يا جماعه اسواقتها دلع
بس فيها شي ما عيبني انك يوم تشغلها بالريمود كنترول من بعيد تشتغل بس من تفتح الباب تبند السياره
مادري ليش؟ ممكن حد يفيدني
الملاحظه الثانيه لما اتي عند الباب ما تفتح ما عليكم امر ردوا عليه
العفو الغالي . . اكتشفته من السواقه وفرق في تبديل القير عن الموديل الجديم ومثل ما ذكرت الغالي انه 90% من مواتر الفطيم فيها هل العيب !
ومنكم نستفيـــــــــــــد