القـذافـي: مبـارك لا ‬يملـك ثمـن ملابسـه

وصف الزعيم الليبي “معمر القذافي” الرئيس “مبارك” بأنه فقير ولا يملك ثمن ملابسه، متهماً من وصفهم بعملاء جهاز المخابرات الإسرائيلية “الموساد” بأنهم وراء ما يجري حالياً في مصر.

ذكرت صحيفة “ليبيا اليوم” أن “القذافي” أبدى قلقه وغضبه مما يجري في مصر، حيث دافع عن “مبارك” قائلاً: “إن مبارك فقير ولا يملك ثمن ملابسه، ونحن نقدم له الدعم”، وذلك في أول دخول علني له على خط الثورة الشعبية المُطالبة برحيل وإسقاط نظام الرئيس المصري “حسني مبارك”.

كما دافع “القذافي” الذي يتولى رئاسة الدورة الحالية للقمة العربية والاتحاد المغاربي، عن الرئيس التونسي المخلوع “زين العابدين بن علي”، وقال: “إن التوانسه يكرهونه لأن زوجته طرابلسية”.

وكان “القذافي” قد انتقد الثورة التي قام بها الشعب التونسي لإسقاط نظام حكم “بن علي”، قبل أن يتراجع ويؤكد أنه معني بعودة الأمن والاستقرار إلى تونس.
جاءت تصريحات الزعيم الليبي خلال لقاء أجراه مع الإعلاميين والصحفيين وبعض الناشطين الليبيين ضمن ثلاثة أيام متتالية ناقش معهم تطورات الأزمة في تونس ومصر.

ونقلت “ليبيا اليوم” عن بعض المصادر تأكيدها، انتقاد “القذافي” لقناة الجزيرة القطرية وللشيخ “يوسف القرضاوي” لأنه حرّض المصريين على الانقلاب ضد نظام “مبارك”.

9 thoughts on “القـذافـي: مبـارك لا ‬يملـك ثمـن ملابسـه

  1. هههههه

    من لما قال أن مبارك ماعنده ثمن لملابسه

    لا يكون متسلف من عنده البدله إلي لابسها…؟؟؟

    مــرورك أســعدني … أشـــكرك

    وبــارك الله فيــك

  2. هههههه

    من لما قال أن مبارك ماعنده ثمن لملابسه

    لا يكون متسلف من عنده البدله إلي لابسها…؟؟؟

Comments are closed.