السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الموضوع : القضاء و أطفالي المضطهدين

بداية اود ان اشيد بدورجميع الاعضاء الرائد والفعال بالاهتمام بالقضايا على اختلاف فئاتها
الاسم : بو سعود
الجنسية : الامارات – أبوظبي

انا اماراتي متزوج منذ 2006 ولدي طفلان هما سعود05/2007 و وديمة 11/2008 و حالنا حال اي متزوجين وقعت مشاكل بيني و بين زوجتي لكن زوجتي قامت بتضخيم مشاكلنا وحرصت على اشاعتها و انتهاك سرية منزلنا وحرمته بتدخل اهلها الدائم بحياتنا و بالاخص اخيها الذي كان له الدور الاساسي ببلورة مشاكلنا وتفاقمها ، فقامت زوجتي من دون علمي او اذني بهجر بيت الزوجية من دون سبب واضح وذلك بتاريخ 10/11/2009 بمساعدة وتدبير من قبل اخيها .
فقمت بعمل اللازم لمحاولة ارجاعها عش الزوجية وحل مشاكلنا بطريقة ودية وعند استنفاذي كل الطرق و الوسائل قمت بتسخير واسطات لارجاعها لكن كل جهودي ذهبت هباءا منثورا وبقيت زوجتي منذ ذلك التاريخ حتى هذه اللحظة لدى منزل والدها .
وبالطبع اقتنعت ان الوقت كفيل باطفاء شرارة الغضب و بتهدئة النفوس و حتى ذلك حاولت بشتى الطرق رؤية اولادي وحرصت ان لا انقطع عنهم فهم لا ذنب لهم بهذا الوضع لكن زوجتي قامت بمراوغتي و تصعيب مهمة تواصلي مع ابنائي وتهديدي وابتزازي بعرض صور خاصه جدا في الانترنت مقابل الرضوخ لشروطها المادية و الغير منطقية فقامت بطلبي عن طريق التوجيه الاسري لتملي علي شروطها التعجيزية بشكل رسمي و لكن الحظ لم يحالفهم حيث قام القاضي (الموجه الاسري) برفض شروطهم شكلا و مضمونا خاصة اني لم اقصر معها بشئ و افراد عائلتها حيث اغدقت عليها بقدر استطاعتي لكنها عمدت الى اذلالي هي و اخيها و لوي ذراعي بطريقة رخيصة جدا حيث استغلوا حبي و تعلقي الشديد بابنائي و قام اخيها بتهديدي مرات عديدة باولادي وقال بالعبارة الصريحة ( انا بادبك و الموضوع بيني وبينك وبتي اتبوس رجلي عشان اولادك )، ايعقل ان يكون هذا الشخص الغير سوي قدوة لابنائي بدلا عني !!!! ثم انه لن يكون عطوفا عليهم و كيف يكون كذلك وهو انسان غير مسؤل عن ابنائه و ما زال ابنائه حتى الان برعاية عائلة زوجته المرحومة ؟؟ الا يكون بالاحرى به حل مشاكله الشخصية قبل ان يقوم بحل مشاكلي !!!! ثم انني ادرى واعلم بمشاكلي و كيفية حلها .
و كنت اتمنى ان تتوقف هذه المهزلة الى هنا فقط لكن الوضع من سيء الى اسوأ فقمت بتقديم طلب رؤية الابناء بشكل رسمي حيث اقوم باستلامهم عن طريق الاتحاد النسائي بناءا على طلب والدتهم لكنني تفاجأت بكدمات وحروق متفرقة على اجساد اطفاليكما جاءت موضحة بتقرير مستشفى خليفه بالاضافه الطب الشرعي فاصطحبتهم الى المستشفى و اشرفت على علاجهم و توثيق الحادثة ثم قدمت بابلاغ الشرطة عن اذية اطفالي و اهمالهم الشديد حيث تعرض اطفالي للاضطهاد و التعذيب المتكرر، ما ذنب ابنائي بكل هذا أكان من الأحرى بأن تكون الام اشد رأفة وحنانا واهتماما بابنائها ام ان اخيها قام بغسل دماغها حيث لم تعد تتأثر بمصاب ابنائها – – كما اشار ابني سعود باصابع الاتهام على خاله الذي قام باذيتهم، انا اعلم ان شهادة الاطفال لا تؤخذ بعين الاعتبار اثناء التحقيقات الرسمية لكن انسانيا لماذا يدعي طفل عمره 3 سنوات على شخص بالغ بالاذية ان لم تكن هنالك اذية من الاساس ايعقل ان يكذب الطفل اثناء سؤاله مرتين اثناء التحقيقات الرسمية على فترتين متتابعتين تفصل بينهما 6 ايام نفس الكذبة !!!! ثم لو انني قمت بتلقيم الطفل الكلمات قبل التحقيق ( كما ادعت و الدته و خاله ) ايمكن ان يحفظ الطفل نفس الكلمات !!!!! شيئ لا يصدق و المعروف عن الطفل النسيان وحاجته و تعلقه بوالدته مهما تكن لكن ما فاجئني محاولة ابني سعود تجنب و الدته قدر الامكان وخوفه الغير طبيعي من خاله او حتى مجرد التفكير بالعودة اليهم حيث تتملكه حالة فزع وخوف رهيبة لم اراها مرتسمة على وجهه من قبل .(يوجد تقرير اثبات حاله أثناء التسليم حيث قام الطفل بالصراخ والبكاء عندما شاف والدته وزاع مرتين وشرطه الشعبيه طلبت الاسعاف للمركز وتحقيقان مع طفلي سعود يتهمهم)
فكيف استطيع المضي بحياتي وخوفي من كل لحظة تمر بان ابنائي يمسهم اي سوء و هؤلاء اطفال لا يستطيعون التعبير عن ألمهم بوضوح فوالله ان قلبي يتقطع على ابنائي والقضاء وضعني في اضعف موقف يتخيله الانسان بعدم استطاعتي حمايتهم أو حتى الدفاع عن ابنائي( القانون يسميني ولي أمر فأي ولي أمر بعجزي عن حمايتهم بسبب أمر القاء قبض لمحاوله حمايه أولادي ولم كل هذا التحيز للنساء فليس كل الرجال والنساء سواء) بالاضافه للقرار المتناقض لرئيس المحكمه الابتدائيه بتاريخ 03/03/2010 ونقيضه القرار بتاريخ 08/03/2010 (مرفق صوره من القرارين) !!!!!!!!! هل حقا ترى المحكمه بان مصلحه أطفالي هو بقاء أطفالي مع هذه الأم و الخال الخاليان من حس المسؤولية و الانسانية و اللذان قاما بتعذيب ابنائي لاذلالي انهم الأشخاص المناسبيب ليترعرع ابنائي معهم بدلا عني !!!! بعد أن اعتنيت بهما بعد مصابهم والاشراف على علاجهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (الام ذكرت انها لم تأخذ الاطفال في جميع الاصابات للمستشفى) فهل هذه الحاضنه مؤهله لتربيه أطفالي؟ أم الانتظار حتى آخذهم جثث محترقين كوني ولي أمرهم لدفنهم!!!

انني اناشدكم انا المواطن المسخر كل امكاناتي لخدمة بلدي و ابنائي بان تخلصوا ابنائي من هذا الجحيم وانني اوكلتكم امام الله باخذ باخذ قضيه ومصلحه أبنائي الأبرياء اللذين لا ذنب لهم في كل هذا بعين الاعتبار.

وقبل الختام اود ان ادون ملاحظاتي و التي عجز القضاء عن ملاحظتها حيث قررت المحكمة عودة ابنائي لوالدتهم بحكم ان القانون بجانب المرأة ولكن ليست النساء سواء و لا الاباء سواء فلما كل هذا التحيز ولما كل هذه النظرة الشمولية للحكم فكل قضية لها ظروفها و اختلافاتها فهي حقا ايضا غير سواء .

اولا : ذكروا بتحقيق الشرطة بتاريخ 6/2/2010 بوجود دعوى طلاق بيننا وهذا مخالف للواقع حيث ان الدعوى رفعت بعد البلاغ .وأثبت بالاوراق الرسميه.
ثانيا : تقرير الطب الشرعي ذكر ان الحرق بصدر ابني سعود كان نتيجة للهب شديد او ولاعة بالاضافة الى الة معدنية مثلثة الشكل واشار سعود قبل التقرير بالولاعة على النقيض قالت والدته انه سقط وهو يلعب مع ابناء عمه قبل سنة ونصف اثناء لعبه الاسكيت فهل يعقل بان يلعب طفل عمره سنة لا يكاد تمكنه من المشي بلعب الاسكيت ؟!!.
ثالثا : اشار تقرير الطب الشرعي الى حروق باصابع ابني سعود لكن الام ذكرت بان ابنة اختها من قامت باغلاق الباب على يده وهذه الاصابة تسبب جروح وخدوش و ليست حروق كما جاء بتقرير الطب الشرعي .
رابعا : وجود حروق متفرقة و مختلفة في صدر سعود وكل حرق على حدة له سبب مختلف عن الاخر كما جاء بتقرير الطب الشرعي مثل (استخدام سلك معدني, استخدام آله معدنيه ساخنه جدا, استخدام آله رفيعه وساخنه جدا بالاضافه الى عصا وسطح خشن) لكن الام لم تقم بالايضاح او التبرير .بالايضافه الى كدمات متفرقه في جسم الطفلين.
خامسا : اشار التقرير الطبي الى حروق باصابع ابنتي وديمة من الخلف باستخدام الة معدنية مدببة بحيث ان الام فالت ان سبب الحادث لمس الطفلة ابريق شاي ساخنا فهل يتطابق شكل ابريق الشاي بما ذكره تقرير الطب الشرعي من شكل الالةرفيعة حادة مدببة ؟! وهل يتم لمس الاشياء باليد من خلف الاصابع ام بباطنها كما انها مطابقة للاصابة الموجودة لدى سعود .
سادسا : اشار التقرير الطبي الى وجود حروق بالركبة اليمنى و اليسرى وهذا نتيجة التعرض لمادة كاوية مخففة ( مادة مثيرة او مهيجة ) بحيث ان الام انكرت ذلك معللة بانه مجرد طفح جلدي لكن التقرير الطب الشرعي يؤكد بانها حروق .
سابعا : جميع الحروق تحتاج الى 20 يوما لشفائها .
ثامنا : اقوال الام و شقيقها دائما مخالفة تماما لتقرير الطب الشرعي وتقرير مستشفى خليفه الذي يؤكد بوجود أذيه طفل متكرره و اشتباه اضطهاد طفلchild abuse وخطوره رجوعهم للمنزل.
تاسعا : كيف عرفت وكيلة النيابة بان الخال اب لاطفال ؟ مع انه لم يتم ذكر ذلك سابقا لكن هذا يثير الشك بوجود تعاطف أو خلل من وكيل النيابه بالاضافه الى عدم تطابق اقوال المتهمين ووكيله النيابه بما جاء بتقرير الطب الشرعي ومستشفى خليفه مطلقا وعدم استناد النيابه بالتقارير و تغيير الصيغه في مذكره النيابه واختفاء تقرير استشاري الاطفال.
عاشرا :القرار المتناقض من رئيس محكمه أبوظبي الابتدائيه الصادر بتاريخ 03/03/2010 ونقيضه القرار الصادر بتاريخ 08/03/2010 مع أني دفعت الرسوم المستحقه و حدد جلسه ولكن الغيت الجلسه بعد قرار 08 /03/2010

احدى عشر : قضيه التظلم التي أجلها القاضي 5 مرات للرد من محامي الطرف الآخر ولم ولن يردوا لاني أثبت للمحكمه أنهم أخذوا حكم بموجب عريضه بتاريخ 23/02/2010 المقدمه منهم بنفس اليوم كان كذبا جمله وتفصيلا بمستندات فلما كل هذا التحيز بأخذ حكم في نفس اللحظه وتأجيل تظلمي ل 5 جلسات للرد منهم فاين الانحياد والنزاهه في القضاء.

أخيرا :اختفاق تقارير المستشفى في قضيه الاعتداء على أطفالي والموجه الى شرطه الشعبيه بالاضافه الى اختفاء تقرير الاعتداء بي من قبل خالهم في شرطه الخالديه.(أبدا لا توجد واسطه)

بالنهاية اني اضع مصير هؤلاء الاطفال الذين لا ذنب لهم بشيء بيدكم بعد ان اودعته بيد العدالة و التي و للاسف لم تنصفني او تنصف ابنائي فمصيرهم الان بيدكم فارجو الاطلاع على الامر بجدية و اخذه بعين الاعتبار والراي العام هو حلي الوحيد .

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ،،،
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ،،،
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ،،،

9 thoughts on “القضاء و أطفالي المعذبين و المتضطهدين

  1. الصراحة ألمتني القصة كثيرا .. وأؤكد لك يا أخي أنك لست الرجل الوحيد المتضرر من قانون الأحوال الشخصية .. وأتمنى من الرجال محاولة الاتصال مع وسائل الاعلام ومحاولة عرض قضيتهم ومطالباتهم بإعادة النظر في قانون الاحوال الشخصية المتحيز للنساء فعلا

    شكرا جزيلا هلى اهتمامج بس حاولت وايد اني أكلم الصحافه البث المباشر شافوا الاوراق و قالوا قضيه الاعتداء لا مجال للشك فيه لكن لا نستطيع التحدث عن القضاء ابدا في برنامجنا و أعطوني رقم واحد في جريده الامارات اليوم وعرض عليه موضوعي ونفس الشيئ حدث عندما ذهبت الى وزاره الشؤون الاجتماعيه قسم اداره الطفل واللجنه اكدوا الاعتداء ولكن لاتوجد لديهم اي صلاحيات للتدخل وطلبوا مني التحدث الى جريده الامارات اليوم وبالفعل فعلت وقالوا هل هو للتشهير قلت وهل تظنون أني احب ان اشهر بنفسي و اهلي أو ابنائي الا لاني لا اجد أي حل ثاني فقالوا لا نستطيع عرض موضوعك الا بعد ان تحال القضيه من النيابه الى المحكمه فقلت لهم اقرؤوا مذكره النيابه تقول حفظ القضيه لعدم أهميتها و اقرؤا تقرير مستشفى خليفه للطفلين بالاضافه الى تقرير الطب الشرعي فقالوا احضر لنا ورقه الاحاله وفلاك طيب.

    ذهبت الى التنميه الاسريه ولجنه الشؤون القانونيه قرؤةا الاوراق و اندهشوا و صدموا من قرار النيابه و القرارين الصادر من رئيس النيابه وحاولوا ادخال الاطفال الى مركز الدعم الاجتماعي و لكن رد الدعم الاجتماعي كان الاعتداء واضح والتقارير واضحه ولكن القضاء جهه اعلى منا وبما ان الموضوع تداول سابقا في المحكمه لا نستطيع استقبال الاطفال.

    ذهبت الى الاتحاد النسائي وقالوا بنشوف الموضوع و انشاءالله خير.

    ذهبت الى رئيس التفتيش القضائي وقال لي لا يجوز تسليم الاطفال والاعتداء واضح بالاضافه ان الزوجه خرجت من منزل الزوجيه دون اذنك فلا يجوز أخذ او تسليم الاطفال حتى تطلق ويثبت لها الحضانه فقلت له أنا جاني أمر قبض بتسليم أطفالي لها والشرطه شافوا الموقف اللي صار وامتنعوا عن التسليم بعد اللي شافوه بأعينهم ولكن وكيل النيابه المناوب قال لازم تسلمون لانه امر قاضي بمثابه أمر رئيس الدوله وحصل التسليم.

    أما موضوع التظلم لم ينظر فيه حتى الآن وموضوع اسقاط الحضانه رفضت الدعوى…….. فياااااااااااااااااااااااااااااااااا رجال اذا لاسمح الله حد مر في قضيه في المحكمه لا يضيع وقته لأن القانون في الأحواااال الشخصيه تعطي المرأه كامل الحقوق ولا حق للرجل مهما تقدم من أوراق ومستندات لان في قضيتي لم يقدم محاميها اي ورقه أو مذكره دفاعيه في قضيه اسقاط الحضانه مع أن القاضي اعطاه تاجيل اربع مرات للرد ولم يرد و في النهايه رفضت الدعوى مع أن القاضي مقتنع بواقعه الاعتداء لكن ينقصني حكم جزائي للنظر في الموضوع وحتى اوراقي من الاتحاد النسائي التي تثبت عدم سماحها لي برؤيه اولادي لم تنظر فيها………. ف لا حول ولا قوه الابالله

  2. اخي العزيز اذا كنت تتألم فأعلم بأن زوجتك واخوها المفلسيين يألموا اكثر منك والا لم يلجأوا لهذا الاسلوب الجبان في التهديد.
    هذي ناس فعلا مفلسة

    واعلم ان الخيره فيما اختارة الله لك واحتسبة اجرا ان شاء الله واسأل الله العظيم ان يفك كربتك

    ونصيحة لك
    اياك ان تتوسل اليها بالرجوع لان ذلك يضعف موقفك ويضهر مدى ضعفك
    اذا كنت تريد ان تحرقهم هماً وغيضاً تحمل ولا تسأل عن ابناءك

    واترك هذي الزوجة الخائنة لك

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله

    والله ياخوي الله يعينك الصراحة انا بروحي يتني غصه ، تيلس تحترمهم وتحترم بكل أدب وذوق ومب مقصر فيهم وفـ النهايه مايسد عينهن شيء ، ولا يبين عند الأهل وغر هذا تشوه سمعتك والله أنها مب حريم هييله أي عنصر نسائي ؟؟؟

    شيء امهات ع العين والراس وشيء آباء بعد العين والراس ولكن يا أخوي أصابع يدك مب متساويهـ والدنيا معروفه يا تلقى منها خير أو شر

    مرات لما أقرا هالسوالف أقول خل أتم عزوبي أحسن لي هههههه والله تيلي وحده من هالكائنات وتدمر حياتي طبعا مب الكل ^^

    والسموحة أخوي

    قوانين الدوله مرنــه يمكن تغييرها بعدة شكاوي

  4. ملاحظة يا أخوي .. بخصوص اختفاء التقارير .. ياليت ترجع للمستشفيات وتطلع تقارير ثانية وتقدم شكوى على مركز شرطة الشعبية بضياع التقارير في مكتب الشيخ سيف .. او اتصل على العمليات 999 واطلب خدمة أمان .. واشتكي ..

  5. الصراحة ألمتني القصة كثيرا .. وأؤكد لك يا أخي أنك لست الرجل الوحيد المتضرر من قانون الأحوال الشخصية .. وأتمنى من الرجال محاولة الاتصال مع وسائل الاعلام ومحاولة عرض قضيتهم ومطالباتهم بإعادة النظر في قانون الاحوال الشخصية المتحيز للنساء فعلا

Comments are closed.