السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

شخباركم .. عساكم بخير

مثل ما شايفين انا اليوم يايبتلكم منتج غريب شوي .. بس معروف طبعا عند الجميع ..

المنتج عباره عن قرص من المعدن يعالج الركب وآلام المفاصل وانا ما بعته غير من بعد تجربه للكبار والصغار ( والتجربه انه الوالده كانت تتعالج عن الركب عن طريق هذا القرص البيولوجي والحمدلله الحين ركبها واااايد احسن وشفت منه تمااما وبعد وايد فالعايله تعالجو عنه).. وهو يستعمل في مستشفى الشيخ خليفه حاليا لعلاج الركب والمشكله انه ينبااع بسعر وايد غالي يوصل لين 5000 درهم و يوم سافرت لقيته فالخارج يبيعونه ب 2200 درهم

وانا حبيت ابيعه بــ 2300 درهم يعني فايدتي 100 درهم بس
واخليكم مع مواصفات المنتج و كيف استخدامه و مع صورته

(( القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc هو عبارة عن منتج من المعادن الطبيعية التي تمت معالجتها بطريقة تقنية وتم تدميكها في الزجاج وأصبح بمقدورها توليد ترددات طاقة كمية. ويتمتع هذا الرنين الكمي طويل المدى بالقدرة على الانتقال وتجديد الهياكل الجزيئية لكافة السوائل.

وببساطة، يمكن للطاقة الناجمة عن القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc أن تجعل السوائل أكثر تميأً، وأحلى مذاقاً وتزداد مدة صلاحيتها.

إن تناول كوب من الماء تم وضعه على القرص البيولوجي، أو سكب الماء على القرص، يساعدك على إزالة السمية من جميع خلايا الجسم ويرطبها، ويزيد من كمية الأكسجين في الدم ويقوي جهاز المناعة يمكنك أن تنام بشكل أفضل وذلك من خلال وضع القرص في منتصف السرير، أو تنشيط نفسك وتجديد طاقتك من خلال الاستحمام بقرص بيولوجي. كما أن الإمكانيات العلاجية لهذا القرص لا حصر لها.))

والصوره :

و الكميه محدوده بس لو شفت العرض ماشي بطلب زياده

وللتواصل من خارج المنتدى

m_6@windowslive.com

8 thoughts on “(( القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc ))

  1. ——————————————————————————–

    باعتباره جهازاً ثورياً في توليد الطاقة الطبيعية، فإن القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc هو عبارة عن منتج من المعادن الطبيعية التي تمت معالجتها بطريقة تقنية وتم تدميكها في الزجاج وأصبح بمقدورها توليد ترددات طاقة كمية. ويتمتع هذا الرنين الكمي طويل المدى بالقدرة على الانتقال وتجديد الهياكل الجزيئية لكافة السوائل.

    وببساطة، يمكن للطاقة الناجمة عن القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc أن تجعل السوائل أكثر تميأً، وأحلى مذاقاً وتزداد مدة صلاحيتها.

    إن تناول كوب من الماء تم وضعه على القرص البيولوجي، أو سكب الماء على القرص، يساعدك على إزالة السمية من جميع خلايا الجسم ويرطبها، ويزيد من كمية الأكسجين في الدم ويقوي جهاز المناعة يمكنك أن تنام بشكل أفضل وذلك من خلال وضع القرص في منتصف السرير، أو تنشيط نفسك وتجديد طاقتك من خلال الاستحمام بقرص بيولوجي. كما أن الإمكانيات العلاجية لهذا القرص لا حصر لها.

    حصلت هالمعلومات في موقع ثاني وبالتوفيق

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد {صلى الله عليه وسلم }

Comments are closed.