السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفطيم للسيارات الوكالة المعتمدة لدى الدولة في الامارات معاملتهم للزبون كأنة شحات يبقى منهم شي هنود لافيهم تقدير ولا احترام تضاربهم مضرابه لين ما يستلموا منك السيارة واذا استلموها احمد ربك ولاتتكلم وايد لانهم يقولون ——– خلاص راس مال انا خربان ————- واسعارهم غالية مقارنة بالوكالات الاخرى بريك كامري سفايف وخراطة درامات 1020 درهم ياريت جابر عبيد يعرف الموضوع ويحطة بث مباشر لا والادهى من ذلك اذا ماتعمل السرفس الضمان راح عليك كم السرفس 1000 درهم شويت اصلاحات تطلع من الوكالة 3000 درهم .
تصفّح المقالات
118 thoughts on “الفطيم للسيارات اسواء معاملة واغلى سعر”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الحمدلله انه جعل هذا المنتدى لطرح المشاكل عشان كل واحد يحذر خويه من هالنصب اللي صاير
ونفس ما اخونا فوق السحاب الريال بطران وما همه انا وانته وكل يوم تاكسي دبي شاري من عنده 1000 سياره وين بيهتم فيكم لا ومحتكر معظم الوكالات >>> ماشي مغربل هالبلاد مثل الاحتكار من العيش واكل الناس لين السيايير وشخص واحد يتحكم في ارزاق الناس ومعيشتهم
ووكالة الفطيم ولو كنت دافع دم قلبك في السياره يعطزنك بولباس >>>> قبل الشرى كلام عسل وبعده اشرب السم من معاملتهم الخايسه
بهوان ارخص وارحم وفوق هذا تعاملهم راقي مع العميل
من اللي مستعد يشتري سياره ب 150 الف وبعدين يوديها كراج يبدل الها سفايف ،،، وصار ما صار اخترب عليك abs ونظام الثبات والدرام وييل وهلم جرا
ويوم بتسيير الوكاله بيقولولك والله قطع الغيار المركبه مب اصليه والناس غير متخصصين،،، وما انك صلحت السياره برع الوكاله ما عليها ضمان والحين ادفع النا مبلغ وقدره !!!! وكنك يابو زيد ما غزيت
لا والله ما دام دافع مثل هالمبلغ مسؤوليتهم يقدموا لي احسن خدمه وبسعر معقول مب نصب في نصب لا يكون عاطني السياره ببلاش
واذا ما مافي فايده
انا ارفع شعار فضلت عنه وعن سياييره
والسووق مليان سيايير اخير عن تويوتا بألف مره
بارك الله فيك
رأي من رايك
وانا من رايك
ارباب رايك صح
بس تعرف انه الوكيل يشرط عليك التشيك عنده او الضمان يلغى !!!
شو الحل ؟؟؟؟؟؟