السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفطيم للسيارات الوكالة المعتمدة لدى الدولة في الامارات معاملتهم للزبون كأنة شحات يبقى منهم شي هنود لافيهم تقدير ولا احترام تضاربهم مضرابه لين ما يستلموا منك السيارة واذا استلموها احمد ربك ولاتتكلم وايد لانهم يقولون ——– خلاص راس مال انا خربان ————- واسعارهم غالية مقارنة بالوكالات الاخرى بريك كامري سفايف وخراطة درامات 1020 درهم ياريت جابر عبيد يعرف الموضوع ويحطة بث مباشر لا والادهى من ذلك اذا ماتعمل السرفس الضمان راح عليك كم السرفس 1000 درهم شويت اصلاحات تطلع من الوكالة 3000 درهم .
تصفّح المقالات
118 thoughts on “الفطيم للسيارات اسواء معاملة واغلى سعر”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعينكم مشكله والله
انفتح باب ماراح يتسكر سواء في سبب والا بدون سبب..!!!!!!!!!
يعني كل هذي العلوم عن الفطيم ما استوت الا خلال هاليومين
معروف عن الفطيم ومن فتره طويله انها وكاله خدماتها في تدني
اليوم شو السالفة كل المواضيع عن الفطيم ؟
قالي بتخلص الظهر
قلتله اوكيه رديت اتصلتبه ع 12 الظهر
قلت حق الهندي اسمه بعد ( اعجاز ) هاه اكيد بتخلص الظهر
قال هيييه قلتله اوكيه خلصت دوام ومريت عليهم عال1 الظهر
وسياره بعدها ماخلصت وتنازعت وياااه وطلعت السياره من عندهم
وأن كنت متفق وياهم على سفايف + تبديل ايل الدفريشن والقير
والحبايب بس بدلوو ايل للمكينه والباقي ماسوااا شي له
ومن عقبهااا قمت اتعامل وي بهوااااان
وكالة الفطيم في العين ……. شو استوالهم
ربيعي عطاهم الاستيشن عسب التشييك وردوه بدون ما يصكون منه شي !!!!!!!!!!!!
قالوا خلاص شيكنا عالموتر ما بدلوا السفايف مع أن اصر على انهم يبدلونه …. قالوا خلاص خلاص تعال يوم ثاني بنبدلك السفايف والموتر واقف عندهم من يومين ……
( عندهم مذللللة بلاقياس)
لازم انقول لا للفطيم ( للأسف)………..