السلام عليكم…

اخواني أعضاء المنتدى….

اتمنى تساعدوني بمشورتكم و بكون لكم داعيه و ممنونه….انا دمرتني المحافظ و خسرت من وراها الملاييين…والحين انا ع الحديده و راس مالي بالدنيا و الله ما غير خمسين الف…

ابى ابني نفسي من اول و يديد خصوصا انه عليي دين كبيرررر للبنك و ابي اسدده و ارتاح..

قررت ادش عالم الاسهم مع اني مالي اي خبره فيه…فبغيت اتخبركم و تدلوني يزاكم الله الف خير..تنصحوني اشتري اسهم؟ اي اسهم اشتري؟

الله يخليكم اللي ما عنده خبره لا يوهقني و الله لروحي متوهقه و الدنيا صاكه كل ابوابها بويهي..اتمنى تساعدوني..

الله يفرج همكم و يسعدكم

30 thoughts on “الفزعة خبراء الاسهم أعلنت إفلاااااااااســــــــي

  1. انتي راس مالك الآن 50 الف , انا اعطيك فكرة لكن ما رايحة تربحي اكثر من 4000درهم شهريا و اقلها 3000درهم شهريا ان شاء الله , اذا كانت هذي النسبة تساعدك راسليني على الخاص لاعطيك فكرتي, اما اذا كنتي تريدين مدخول اكبرفالأخ رد الجميل مو مقصر بتحليلاته الفنية لكنك رايحة تخاطرين اكثر اذا كنتي متحملة و ما عندك مسؤوليات يمكن تطلعين على مواضيعه و توصياته بالاسهم الاماراتية.
    بالتوفيق ان شاء الله

    مشروع او فكرة تعطي مبلغ 3 او 4 الاف درهم بالشهر على 50 الف … يعني 36 الف او 48 الف في السنة اي ما ياقرب ال 75% من رأس المال … فكرة اكثر من ممتازة … خذيها هالفكرة يا ام غلا …

    احسنلك من الاسهم يوم فوق وعشرة تحت .. !!!

    قليل دائم خير من كثير منقطع … مع انه عائد المبلغ المذكور ما هو بقليل !!

    اعتقد

  2. انتي راس مالك الآن 50 الف , انا اعطيك فكرة لكن ما رايحة تربحي اكثر من 4000درهم شهريا و اقلها 3000درهم شهريا ان شاء الله , اذا كانت هذي النسبة تساعدك راسليني على الخاص لاعطيك فكرتي, اما اذا كنتي تريدين مدخول اكبرفالأخ رد الجميل مو مقصر بتحليلاته الفنية لكنك رايحة تخاطرين اكثر اذا كنتي متحملة و ما عندك مسؤوليات يمكن تطلعين على مواضيعه و توصياته بالاسهم الاماراتية.
    بالتوفيق ان شاء الله

  3. سوي لج مشروع ابرك الاسهم درب ماتأمنين فيه اليوم اخضر باجر احمر وفي غمضه عين كل شي بيروح حاله من حال المحافظ

Comments are closed.