بسم الله الرحمن الرحيم

الفردان للسيارات تزوّد إكسون موبيل 2010 بأسطول من سيارات BMW الفئة السابعة

دعما لجوهرة البطولات العالمية للتنس

الدوحة -الراية :

بهدف تلبية احتياجات اللاعبين والرسميين المقيّمين لفعاليات بطولة إيكسون موبيل 2010 المفتوحة في قطر، وكجزء من مساهماتها في هذه البطولة سوف تقوم شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لمجموعة BMW في قطر، بتزويدهم بـ25 سيارة فارهة مزوّدة كلا منها بسائق.
وبصفتها “السيارة الرسمية” لهذا الحدث الهام الممتدّ من الرابع إلى التاسع من يناير 2010 الذي يُقام على الملعب الرئيسي لمجمّع خليفة الدولي للاسكواش والتنس، سوف تضع شركة الفردان للسيارات 25 سيارة من BMW الفئة السابعة طراز ليموزين مزوّدة كلا منها بسائق في خدمة نجوم التنس مثل روجر فيديرير ورافايل نادال ونوكولاي دافيندينكو وذلك طوال مدّة الدورة للحصول على متعة القيادة القصوى. كما وسوف تتمكّن الجماهير من مشاهدة أحدث طرازات BMW X6M وBMW Z4 التي أُطلقت حديثاً.
وتعليقاً على ذلك، قال نعيم مجدلاني، المدير العام للفردان للسيارات: “يسرّنا جدّاً أن نكون المزوّد الرسمي للسيارات والراعي البرونزي لبطولة إيكسون موبيل المفتوحة التي تستضيفها الدوحة لعام 2010. ولا شكّ في أنّ رعاية هذا الحفل المرموق تشكّل مدعاة فخر بالنسبة لنا كما أنّ أهميته إضافية إذ يحدّد انطلاق الموسم لمعظم اللاعبين.”
وأضاف: “تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى تمكّنت دولة قطر من أن تصبح إحدى أبرز الوجهات العالمية لعدد من البطولات الرياضية العالمية وذلك بفضل المكانة التي تمتاز بها منشآتها الرياضية عالمية المستوى. ولطالما تعاونت شركة الفردان للسيارات ومجموعة BMW لدعم الفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات في دولة قطر من خلال توفير وسائل التنقل الفخمة، كما نأمل مواصلة هذا الالتزام طوال عام 2010.”

2 thoughts on “الفردان للسيارات تزوّد إكسون موبيل 2010 بأسطول من سيارات bmw الفئة السابعة!!

Comments are closed.