السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. عزيزي فوكس لامارات :- المشاركة التالية كانت لي في موضوع الغالي بوخليفة السوق الي اين بتاريخ 16-6
    وهي تعني بكل وضوح الخروج من السوق تماما لحين انتهاء التصحيح الذي لم نكن نعلم ساعتها اين سوف يذهب لذلك كان المفروض تخرج ساعتها يا اخي الكريم
    علي اي حال قدر الله وما شاء فعل بالتوفيق ان شاء الله
    بس نصيحة لا تستعجل بالدخول دع السوق اولا يقول لك بوضوح انه ارتد
    والله اعلي واعلم

    جزاك الله خير…. وفي ميزان حسناتك

  2. شكرا qwazimodo طلعنا اليوم، وبنقعد احتياط نتفرج واذا في مجال اضرب واهرب…. شكرا على طرح الموضوع

  3. سلامي للجميع :-
    سوق دبي المالي يثبت اليوم للجميع انه :-
    لا مسطحة نافعة معاه ولا زجزاج ولا اي احترام لاي
    نقاط او مناطق دعم او مقاومة او تشكيلات موجية
    والعجيب اننا نري اليوم حالة panic sale بشكل غير طبيعي
    يبدو اننا سنري مستويات لم تكن تخطر علي بال احد
    هل يتحقق سيناريو ترند بريكر ونري 900 نقطة
    اذا حدث ذلك فسوف يكون انهيار كامل لان اسعار الاسهم ستكون مسخرة
    هل ييتحقق سيناريو ترند اكس بي ونري 1200
    ايضا انهيار كامل
    هل يعلم الكبار اشياء لا نعلمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام انه لم يعد هناك كبار من الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل اصبحنا ننتظر الاجانب يرفعون اسواقنا في غفلة من الزمان ويخرجون ايضا في غفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل سيصل حقا البترول الي ارقام خرافية كما يتوقع اخونا العزيز بوخليفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    علي كل الاحوال وبعيدا عن المضاربات يبدو اننا سنري ارقاما اسوأ بكثيييير وربما نشهد ارتدادات ولكنها لن تكون اللا تصريفية بحته

    سهم اعمار اري الان امامي 2.60 ثم 2.25 ثم 2.05

    الدار :- لم يعد لدي شك بذهابه الي قاعه السابق
    الويكلي يخبر ذلك بكل وضوح فما كانت الموجات الصاعده للدار سوي تصحيح ثلاثي والله اعلم

    اربتك :- مستويات 1.96 ثم 1.67 ثم قد نري 1.23
    واراه يصحح بشكل طبيعي بانتظار الموجة الثالثة الكبري

    كان الله بعون من بالسوق
    ومن بالخارج الفرجة ببلاش لحد ما نشوف ثبات
    وشموع ارتدادية علي الويكلي وهذا الكلام لا يشمل المضاربين الاشاوس

    والعلم عند الواحد الاحد

  4. مساء الخير

    في تحديث لاخر تحليل تم وضعه مساء يوم الاربعاء الماضي

    كنت قد اوصيت بالشراء بشكل عام وحددت عدد من الاسهم للدخول والشراء منها طبعا سهم اعمار

    معظم الاسهم التي تحدث عنها وصلت الى نطاقات الشراء وحددنا النطاق السعري المستهدف الوصول له

    اذا لا شيء جديد كثير يقال عن كل ما سبق شرحه

    ننظر ان شاء الله يوم الغد على انه سيكون اغلاق اخضر ضمن الموجة الصعود المؤقته الحاليه

    ننظر الى اهداف سعريه عند مستوى 1955 ان شاء الله سنراها وهي مستوى مهم جدا كاليستر فيبو
    مقاومه يجب ان توقف السوق ولو لبضع من الوقت حال تم اختراقها

    سننتقل الى منطقة الهدف الهامه بين مستوى 2000 – 2050 نقطة

    شخصيا اعتقد ان عملية الهبوط او التصحيح من قمة 2200 لم ينتهي بعد عند مستوى 1806 نقطة قاع يوم الاربعاء ونعتقد ان هذا القاع سيتم كسره في نهاية الاسبوع القادم ثم نرى هبوط واتمنى شخصيا ان يتوقف قبل مستوى 1700 نقطة وسيكون السوق

    بين الاحتمال الاول او الاحتمال الثاني مع النظر بعنايه هامه الى نقطة الترجيح (( في الاقتباااس ))

    تحديث التشارت كما يلي ………..



    همسة :
    يرجى مقارنة التشارت الحالي مع التشارت السابق من اخر تحليل وننظر هل السوق يمشي مع التحلي الموجي او يسير عكس التحليل الموجي وانظر الى الخطوط المنقطة الزرقاء وانظر الى تتابع الحركة

    بالنسبة لخبر اعمار
    شخصيا لا اعتقد انه خبر ايجابي للسهم وقد شرحت وجهة نظري في موضوع اخي ابو شهاب

    على المدى القصير دون شك سوف يستغل المضاربين هذا الامر لرفع السهم للتصريف

    وان شاء الله هذا الامر سيتوافق مع توصيتي الاخيره بالشراء وتأكيدي في تداولات يوم الخميس عليها
    ونرى الاهداف لسهم اعمار القادمه

    مستوى جدا مهم 3.48 – 3.50 كسرها سيتجه الى منطقة الهدف بين مستوى 3.64 – 3.77 درهم

    شخصيا انصح بجني الارباح المتدرج من هذه المستويات وترقب الحركة القادمه

    انصح وارجواا ان نتصرف بحكمه دون افراط في التفائل او التشائم

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

    تسلم اخوي وما قصرت

Comments are closed.