السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .


  1. ياجماعه أبتعدوا عن سفاسف الأمور وعن الأمور الشخصية وخلوا الكلام موجه لا لشخص نفسه ولكن لتحليله حتى تكون النفوس صافية

    أوعارف بدأمن ويانا من ساعة الصفر وهو يقدم تحليل للمصلحة العامة وليس لمصلحة شخصية فأبتعدوا عن الكلام والتجريح الشخصي

    مغليكم

  2. اخوي زايد 55 تحيه طيبه ,,,,
    اشوف الهجوم عليك مركز !!!!!! ماعلينا خلنا في المهم….
    الدار يوم كان سعره 4,70 بعد الإرتداد القوي من 3,40 كنت حاط نقطة الشراء 1.25 وأرابتك 0,80فلس وإعمار 1,65 …… شو رايك….. تراي ما أستخدم اي رسم بياني لعدم إضاعة الوقت…. لأن هاذي الأدوات عطوها صناع الأسواق للناس عشان يعلقونهم في نهاية المطاف …
    رأيك مطلوب وشكراً

    تحيه طيبه يا اخى العزيز

    الواحد ما يقدر يكتب شى الا وحراس الامن وراء

    لو كانوا موجودين يوم كان اعمار يصعد بالاسبوع30 درهم وينزل 60 درهم

    ما كانوا يقولون التشارت ايجابى اوسلبى للاسف

    شعاع كان سعره 90 فلس ل 100 الف للشهاده واحنا كنا وسطاء وخايفين نشترى

    وشوف اليوم نشترى على العالى ونبيع بخساره ونحن نضحك شى عجيب

    ان شاء الله وقت الشراء الحقيقى الحقيقى ان الله احيانه سأرسل لك مسج

    الاحين بيطلع لى واحد يعلق الله يكون بالعون

  3. التحليل الاساسي السري واقول السري لانعدام الشفافية هو السبب

    منذ قلت لكم ان الدار ستذهب تحت اعمار وهي اعلى بدرهم وها هي اليوم اقل ب 60 فلس

    منذ قلت لكم العقار منهار بابوظبي والايجارات ستنهار للنصف باقل تقدير

    منذ قلت لكم الفرصة الوحيدة بين شركات العقار هي اعمار

    على العموم بالنسبة للدار لا امل بالمدى المنظور الفصير الاجل

    ظهرت كلمات عنترية لا تعني شيء بعالم المال مثل لا الدار وراها رجال وراها الشيوخ وراها ابوظبي

    ولكن بالنهاية

    Business is business

    و لما التناقض يا بوشهاب الم توصى قبل ذلك بسهم ابار فى موضوع ابار و الذهب الاسود و اخير موضوع ابار = مرسيدس كما هو فى هذا الرابط

    الم يتنبئ التحليل الاساسى بان الشركة مديونه و عليها التزامات و قد تحقق خسائر لانها دخلت فى مجالات خطرة و اليوم يقولوم سندفع لكم فقط 1.45 و من لا يريد فلا يسئل عندئذ عن توزيع ارباح او يتذمر من اعلان خسائر

  4. يا اخوانى الاعزاء (سوق ابوظبى )

    ابار ــ الطاقه ــ الدار ــ صروح

    ما يحصل لابار سيحصل للاسهم الاخرى والله اعلم

    طريقه النزول والبيع المكثف وبدون ارتدادات تذكر وبدون سيوله وعكس دبى

    هناك اخبار غير معروفه لهم مما اثر على سوق ابوظبى باكمله

    لمس الدار 2.64 بتداول يؤكد كلامى وممكن يشوف 1.97 فلس

    للاسف ما يحصل بسوق ابوظبى فوق الخيال بطريقه

    بيع لى ولا ستبيع لى بالمستقبل غصبن عليك هذا ما اشوفه

    للمناقشه والله اعلم واتمنى ان لا يؤثر على سوق دبى

    التحليل الاساسي السري واقول السري لانعدام الشفافية هو السبب

    منذ قلت لكم ان الدار ستذهب تحت اعمار وهي اعلى بدرهم وها هي اليوم اقل ب 60 فلس

    منذ قلت لكم العقار منهار بابوظبي والايجارات ستنهار للنصف باقل تقدير

    منذ قلت لكم الفرصة الوحيدة بين شركات العقار هي اعمار

    على العموم بالنسبة للدار لا امل بالمدى المنظور الفصير الاجل

    ظهرت كلمات عنترية لا تعني شيء بعالم المال مثل لا الدار وراها رجال وراها الشيوخ وراها ابوظبي

    ولكن بالنهاية


    Business is business

Comments are closed.