السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.
فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.
لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.
وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.
وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع
رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)
ولكم من القلب الف تحيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت من بعد صلاة التراويح الى الان منتظر ضيوف قالوا انهم سياتون ولكنهم تاخروا
المهم التحليل جاهز في الراس وباقي رسمه
وهو يقول باننا لا يمكن ان نجزم بان يوم الغد او بعده سيكون هناك نزول قاسي بموجه y من ثالثه من قطريه خلفيه
لان هناك امل في تتضاعف الموجه w الحاليه او ان تمتد الموجه c منها
ففي كلتا الحالتين يمكن للمؤشر ان يصل الى 1925 او على الاقل ارتفاع الى 1880
ومن المعروف ان الاخبار المتعلقه بالاقتصاد تؤثر على مدى الموجه فان كان هذا الخبر ايجابي فيمكن للموجه ان تتضاعف او تتمدد وهذا ما نتمنى ان يحصل يوم الغد بالنسبه للاسواق العالميه
اما ان لم تتحقق هذه الاخبار الايجابيه فان الموجه w هي اليوم قد دخلت في اهدافها العليا وليس القصوى ويجوز لها ان تكتفي بهذه الاهداف التي حققتها وان كانت فعلا قد اكتفت فان امام المؤشر هبوط بموجه y دعنا نقول ان اود هدف له هو كسر 1760
ساحاول طرح الرسم البياني غدا صباحا ان شاء الله
واسرد على اطروحات الاخوه الكرام
واني ارى انه من الافضل عدم التوصيه على اي سهم في الفتره الحاليه على الاقل خلال اليومين القادمين هذا والله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صياكم وصلاتكم وداعائكم وصالح اعمالكم …..
بصراحه اخوي مندوب اسلامي امان وارامكس شداني كثيرا وربما ذاهبين لتحقيق مفاجات ساره وسريعه …. لكن …………..
لن نتسرع في الحكم على السهمين خوفا من معاكسه المسوق في اي وقت رغم تحسن المؤشرات الفنيه لاسواق المال العاليمه …..
السهمين هما
امان
ارامكس
وسهمين اخرين للمضاربه هما سهم تكافل الامارات + سوق دبي المالي|( يتطور نموذج فني الراس اوالكتفين الايجابي اهداف السهم سقف القناه الصاعده ) …….. للحديث بقيه مع اخواني المحللين
تقبل الله صياكم
نسأل الله أن يغفر لنا خطاينا اجميعين يعتق رقابنا ورقاب اهلينا من النار ..اللهم امين
عليكم بقراة القران
عليكم بالصدقه
عليكم بزيارة الارحام والمرضى
عليكم بتوبه نصوحه بإذن الله تعالى
اعمال كثيره لن تنتهي في هذا الشهر الفضيل ….فليكن هدفك اخي المؤمن نيل القدر الاكير من الحسنات في هذا الشهر الفضيل والحفاظ على الاخلاق الحميده المكتسبه لما بعد رمضان ( استمراريه ما بعد شهر رمضان ) اسال ان يقوي اجسادنا على صيام شهر رمضان وان يبلغنا ليلة القدر وقد محت خطايانا….. اللهم امين
اخي عماد الشمعة الثالثة البيضاء تجاوزت قمة آخر شمعة سودا وهذا بالعادة يلغي نموذج سقوط الثلاثة كما أن تأكيد النموذج يجب ان ينزل الداو تحت 9116 يوم الجمعة وهذاصعب شوي
لذا أخي إطمأن الداو ان اخترق 1391 وأكد ذلك بإختراق 9423 فتعيش لاهبوط ولا هم يحزنزن ويكون تحيحه قد انتهى على 23.4 فيبو وهي اقوى إشارة على أننا في موجة دافعة وليست تصحيحية ستكون أهدافها القريبة 10530 على الأقل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
Mandoub Islamy I like to mention that Head & shoulder are seen in uptrend markets so they reverse the trend to the downside, but dubai market is already in a downside market so it is a continuation pattern that continues the trend to the downside so they might not be perfect