السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. حياكم الله

    اشكرك اخي نيويورك على الاسئلة الجيده

    بداية نعم شمعة يوم الاربعاء كانت سلبية خصوصا انها ترافقت باحجام تداول تجاوزت المليار درهم كانت حركة سريعة جدا للسوق ونحمد الله اننا وفقنا بالتنبؤ قبل حدوث الحدث بتوجيه النصيحة وطلبت بجني الاراباح

    فعلياااا ارى اننا نقبعا الان فنيا في الموجة الرابعة الفرعية من الموجة سي او بمعنى اخرى اقتربنا جدا من القمة قد نرى عودة لاختراق مستويات 1800 ولكن شخصيا الان لست متاكد من ذلك لان الموجة الخامسة كثيرا ما تكون مخادعة خصوصا في مثل حالتنا هذه مقارنة بالموجة الاولى

    وعلى العموم انظر ان حركة الرالي قد انتهت او اوشكت على الانتهاء لذلك نصحت بجني الارباح والخروج

    وحاليااا لا انظر لوجود فرصه مثيره تستحق المغامره بالدخول وانظر الى اتجاه السوق القادم نحو كسر مستوى 1400 نقطة

    اما بخصوص اعتقادي الشخصي حول تأثير نجاح الاتفاق حول سداد ديون دبي العالمية على حركة السوق ؟

    سؤال مهم وهو مرتبط بعلاقة الخبر مع التشارت والعلاقة بينهم ازليه الجدال ولكن في قناعتي الشخصية وبعد تجربة طويلة في الاسواق افضل النظر فقط وفقط الى التحليل الفني لانه اقدر على رصد الحركة وتحقيق ما يفيد

    اما الاخبار فهي كثيرا ما تكون مخادعة ومتضاربه ومعرضة دائما للتلاعب الاعلامي وبتالي التشويه والتشويش

    وعلى ذلك تشير الان رؤيتي الفنية كما اسلفت الى اننا بالقرب من قمة سوف تتشكل قريبااا جدا او قد تكون تشكلت والاتجاه هو نحو كسر القاع السابق وذلك بغض النظر عن نتائج المفاوضات حول ديون دبي وستجد عندما يريد السوق الهبوط ان الاخبار السلبية الدافعة سوف تتشكل وتنتظم كالعقد الفريد بشكل غريب وكثيرا ما كنا نرى ظهور لاخبار لم نكن نتصورها فقط لتدعم الاتجاه الفني

    مع اطيب تحياتي وامنياتي للجميع بالتوفيق

    اخوي تران اكس بي من كلامك الصحن ما بقى فيه لحمه نتوكل على الله ونطلع

  2. حياكم الله

    اشكرك اخي نيويورك على الاسئلة الجيده

    بداية نعم شمعة يوم الاربعاء كانت سلبية خصوصا انها ترافقت باحجام تداول تجاوزت المليار درهم كانت حركة سريعة جدا للسوق ونحمد الله اننا وفقنا بالتنبؤ قبل حدوث الحدث بتوجيه النصيحة وطلبت بجني الاراباح

    فعلياااا ارى اننا نقبعا الان فنيا في الموجة الرابعة الفرعية من الموجة سي او بمعنى اخرى اقتربنا جدا من القمة قد نرى عودة لاختراق مستويات 1800 ولكن شخصيا الان لست متاكد من ذلك لان الموجة الخامسة كثيرا ما تكون مخادعة خصوصا في مثل حالتنا هذه مقارنة بالموجة الاولى

    وعلى العموم انظر ان حركة الرالي قد انتهت او اوشكت على الانتهاء لذلك نصحت بجني الارباح والخروج

    وحاليااا لا انظر لوجود فرصه مثيره تستحق المغامره بالدخول وانظر الى اتجاه السوق القادم نحو كسر مستوى 1400 نقطة

    اما بخصوص اعتقادي الشخصي حول تأثير نجاح الاتفاق حول سداد ديون دبي العالمية على حركة السوق ؟

    سؤال مهم وهو مرتبط بعلاقة الخبر مع التشارت والعلاقة بينهم ازليه الجدال ولكن في قناعتي الشخصية وبعد تجربة طويلة في الاسواق افضل النظر فقط وفقط الى التحليل الفني لانه اقدر على رصد الحركة وتحقيق ما يفيد

    اما الاخبار فهي كثيرا ما تكون مخادعة ومتضاربه ومعرضة دائما للتلاعب الاعلامي وبتالي التشويه والتشويش

    وعلى ذلك تشير الان رؤيتي الفنية كما اسلفت الى اننا بالقرب من قمة سوف تتشكل قريبااا جدا او قد تكون تشكلت والاتجاه هو نحو كسر القاع السابق وذلك بغض النظر عن نتائج المفاوضات حول ديون دبي وستجد عندما يريد السوق الهبوط ان الاخبار السلبية الدافعة سوف تتشكل وتنتظم كالعقد الفريد بشكل غريب وكثيرا ما كنا نرى ظهور لاخبار لم نكن نتصورها فقط لتدعم الاتجاه الفني

    مع اطيب تحياتي وامنياتي للجميع بالتوفيق

    الأخ ابو عارف اشكرك على ردك الواضح

  3. الاخ trend xp هل الشمعه اليابانيه البالعه التي تكونت يوم الأربعاء 17.3.2010 هي اشاره لأنتهاء الحركه الصاعده حيث انها تشبه تماما تلك التي تكونت يوم 15.10.2009
    و ما هو اعتقادك في حال تم التوصل لاتفاق بشأن ديون دبي العالميه؟ هل سيكون التأثير لجلستين كما حدث عند ضخ العشره مليارات دولار من ابوظبي؟
    مع جزيل الشكر لتوصياتك

    حياكم الله

    اشكرك اخي نيويورك على الاسئلة الجيده

    بداية نعم شمعة يوم الاربعاء كانت سلبية خصوصا انها ترافقت باحجام تداول تجاوزت المليار درهم كانت حركة سريعة جدا للسوق ونحمد الله اننا وفقنا بالتنبؤ قبل حدوث الحدث بتوجيه النصيحة وطلبت بجني الاراباح

    فعلياااا ارى اننا نقبعا الان فنيا في الموجة الرابعة الفرعية من الموجة سي او بمعنى اخرى اقتربنا جدا من القمة قد نرى عودة لاختراق مستويات 1800 ولكن شخصيا الان لست متاكد من ذلك لان الموجة الخامسة كثيرا ما تكون مخادعة خصوصا في مثل حالتنا هذه مقارنة بالموجة الاولى

    وعلى العموم انظر ان حركة الرالي قد انتهت او اوشكت على الانتهاء لذلك نصحت بجني الارباح والخروج

    وحاليااا لا انظر لوجود فرصه مثيره تستحق المغامره بالدخول وانظر الى اتجاه السوق القادم نحو كسر مستوى 1400 نقطة

    اما بخصوص اعتقادي الشخصي حول تأثير نجاح الاتفاق حول سداد ديون دبي العالمية على حركة السوق ؟

    سؤال مهم وهو مرتبط بعلاقة الخبر مع التشارت والعلاقة بينهم ازليه الجدال ولكن في قناعتي الشخصية وبعد تجربة طويلة في الاسواق افضل النظر فقط وفقط الى التحليل الفني لانه اقدر على رصد الحركة وتحقيق ما يفيد

    اما الاخبار فهي كثيرا ما تكون مخادعة ومتضاربه ومعرضة دائما للتلاعب الاعلامي وبتالي التشويه والتشويش

    وعلى ذلك تشير الان رؤيتي الفنية كما اسلفت الى اننا بالقرب من قمة سوف تتشكل قريبااا جدا او قد تكون تشكلت والاتجاه هو نحو كسر القاع السابق وذلك بغض النظر عن نتائج المفاوضات حول ديون دبي وستجد عندما يريد السوق الهبوط ان الاخبار السلبية الدافعة سوف تتشكل وتنتظم كالعقد الفريد بشكل غريب وكثيرا ما كنا نرى ظهور لاخبار لم نكن نتصورها فقط لتدعم الاتجاه الفني

    مع اطيب تحياتي وامنياتي للجميع بالتوفيق

Comments are closed.