خلفان: الغرير سدّد مخالفات سيارته رغم أحقيته بالإعفاء

الامارات اليوم

قال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، إن الحملة التي يتعرض لها رئيس المجلس الوطني الاتحادي عبدالعزيز الغرير، من جانب البعض عبر هواتف الـ«بلاك بيري»، غير مبررة، ولم يستبعد أن يكون الرجل مستهدفاً لمواقفه القوية في قضايا عدة خلال الفترة الأخيرة. وأكد خلفان في تصريح لـ«الإمارات اليوم»، أن الغرير يتمتع بالنزاهة، والقناعة، ويكفيه أنه رفض تقاضي ما يقارب الـ16 مليون درهم من المكافآت المستحقة له طوال فترة عمله، فكيف يسعى إلى إلغاء مخالفات مرورية؟

وأضاف خلفان أن الغرير لديه سيارة واحدة مسجلة باسمه لدى الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي، وسدد جميع مخالفاتها، على الرغم من أنه، مثل جميع أعضاء المجلس الوطني، معفى من المخالفات، بقرار صادر منذ سنوات عدة عن المجلس التنفيذي، مشيراً إلى أن التسهيل الوحيد الذي حصل عليه هو عدم تعرض سيارته للحجز، وهذا أقل من حقه المقرر قانوناً.

وكان البعض قد تناقل، أمس، رسائل جديدة على هواتف الـ«بلاك بيري»، تتناول مجدداً باستخفاف صورة من رسالة تم تداولها قبل يومين، أرسلها المجلس الوطني الاتحادي إلى هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في الثالث من الشهر الجاري، تطلب إسقاط المخالفات المرورية عن سيارة رئيس المجلس عبدالعزيز الغرير.

وأشار خلفان إلى «أن تعمد الاستمرار في تضخيم هذه المسألة ونشرها بطريقة مسيئة ليس من طبع الشباب، أو المجتمع الإماراتي عموماً، ولكن ربما أن هناك أطرافاً أخرى تحاول الإساءة إليه لمواقفه القوية، التي اتخذها بحكم موقعه الحالي رئيساً للدورة الثالثة عشرة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة الدول الإسلامية».

وأضاف «لا تستحق الواقعة كل هذا الجدل، وبحكم موقعي لا أستبعد دائماً أي احتمالات»، مؤكداً أن أعضاء المجلس لهم حيثية خاصة والغرير تحديداً لا يستفيد بأي حال من منصبه رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي».

من جانبه، قال الأمين العام للمجلس الوطني د. محمد سالم المزروعي، إن تداول تلك الرسائل مجدداً لا يستحق التعليق عليه. مجددا تأكيده لـ«الإمارات اليوم» أن رسالة المجلس الوطني إلى هيئة الطرق والمواصلات «إجرائية»، نظراً إلى أن أعضاء المجلس كافة مُعفون من المخالفات، بموجب قرار سابق صادر عن المجلس التنفيذي في دبي.

وأكد أن الغرير لم «يطلب شخصياً الإعفاء المشروع، وإنما هذا إجراء روتيني، ينفذه موظفو الأمانة العامة للمجلس». وأشار إلى أن الغرير لا يتقاضى من المجلس أية مكافآت أو بدلات، وقال إن رئيس المجلس «يُعيد إلى موازنة المجلس مكافأته الشهرية البالغة 365 ألف درهم

8 thoughts on “الغرير سدّد مخالفات سيارته رغم أحقيته بالإعفاء ( صورة )

  1. يعني بالعقل معقووله الغرير الملياردير بيطلب الغاء مخاالفااته شي ماايدخل العقل وهو رياال خير والنعم فيه يااامكثر اشااعات البلاك بيري….

    مشكووره الغاالية على ابدااعج في طرح الاخبار والموااضيع….

    زااااااااادو الحساد والحقاد طال عمرك

  2. يعني بالعقل معقووله الغرير الملياردير بيطلب الغاء مخاالفااته شي ماايدخل العقل وهو رياال خير والنعم فيه يااامكثر اشااعات البلاك بيري….

    مشكووره الغاالية على ابدااعج في طرح الاخبار والموااضيع….

  3. طاحوا فيه طيحه بس اللهم لا شماته

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.