أقال نادي العين البرازيلي تيتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم عقب خسارة العين أمام الأهلي صفر/3 في الجولة السابعه للدوري أمس من خلال الاتصال الهاتفي لمعالي/ محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنه التنفيذيه للنادي وتصريحه لقناة دبي الرياضيه.. وقد نشرت جريدة الاتحاد الخبر اليوم في صفحتها الاولى. وعلى ذمة الاتحاد الرياضي فانه من المحتمل تعيين الألماني شايفر المدرب السابق للأهلي مدربا لفريق العين للمرحلة المقبلة وسيتم الإعلان عنه خلال يومين. كما صرح الموقع الرسمي للاعب العراقي نشأت أكرم المحترف في نادي العين عن موافقة نادي العين للإستغناء عن اللاعب لصالح الدوري الإنكليزي الممتاز وصرح شيخ المعلقين علي حميد معلق دبي الرياضيه ان هناك عرض من مانشستر سيتي الانكليزي الى نشات اكرم وقد ابدت اداره نادي العين على موافقتها المبدئيه. واما عن المحترف المغربي العلودي فالجدير بالذكر انه سوف يشارك مع منتخب بلاده في مطلع الشهر المقبل لإجراء مباريات ودية مع منتخبات افريقيه واوربيه.. وقد يمتد الحال بالغامبي جالو .. في فترة الانتقالات الشتويه ليتم الاستغناء عنه ايضا..

9 thoughts on “العين إلى أين؟

  1. العين من بعد ميتسو وسانجو خلاص انهاااااااار
    خلاص انا بشجع نادي الظفره شكله غير هالسنه

    صدقت والله العين مب مثل اول .. والشواب اللي في الفريق هم سبب الخساير .. وبعدين وين اكاديمية العين والاستراتيجيه .. يعني معقولة ما عندهم قاعده سنيه؟ مع انها اول اكاديميه في الدوله بس اشوف الناس اللي بدؤ عقبنا طلعوا بلعيبه ما شاء الله عليهم ..

  2. ياريت تهب العاصفه على عصام عبدالله و الصهباني و بن نخيرات كما هبت على تيتي .. ولو العين يلعب بدون تدخلات (الواو) في اشراك بعض اللاعبين “الشواب” كنا بنشوف العين بشكل مختلف..

  3. بالتوفيق للعين ,,

    بس هذي مشكلة ما تخص المدرب فقط بكثر ما تخص الفريق بشكل عام ,,, الفريق فيه عناصر محتاجه للتقاعد ولازم تتقاعد علشان تدخل عناصر جديدة لتجديد الدماء في الفريق ,,,

    الشغلة الثانية هيه أن الفريق مافيه ترحيل من المراحل السنية للفريق الاول لأن أغلب اللاعبين يتم بيعهم للأندية الأخرى وتظل دكة البدلاء خالية ,,

    لو شفنا دكة البدبلاء في العين منو فيها ؟ أو فيها عناصر تكون ورقة رابحة تقدر تعتمد عليها في وقت الازمات ؟

    العين يحتاج لتغيير كبير وجذري في الفريق بشكل عام بالإضافة للمدرب ,,,

    بالتوفيق للزعيم العيناوي

Comments are closed.