أحببت ان اتحدث عن هذا الموضوع لأن نتائج الربع الاول على الابواب و ارى سوقنا الوحيد يعتلي اللون الاحمر اما الاسواق العربية و العالمية تتلون باللون الاخضر . الاسباب و ما العمل؟

المثل الذي وضعته كعنوان : نتائج سابك المدمرة و النتيجة ان السوق السعودي تأثر بها ليوم واحد و اذا به يعود للارتفاع مجددا” يوما” بعد يوم و يصعد قمم حقيقية و ليس بتلال صغيرة حيث ان طفل في عمر سنة يستطيع ان يحبو لصعودها.
لماذا سابك؟؟؟؟ لأن سابك للسوق السعودي هو القائد الاعلى كما ان اعمار هو القائد لسوقنا في الامارات. سمعت الكثير من اشخاص ان سوقنا متعلق بالسوق السعودي و اذا بنا نهوي معا” و السوق السعودي يصعد منفردا”.
لماذا نحن الوحيدين في العالم نتلون باللون الاحمر و العالم كله يتلون يالاخضر؟
هل هناك طريقة ما جعل العالم يتفائل و يعتلي الجبال و نحن لا نستطيع صعود تلة صغيرة؟؟؟؟؟؟
لا بد من حل……..نريد حلا”……………ماذا نريد ان نغير في انفسنا حتى نرى الاخضرار الحقيقي و من يقف في وجه اخضرارالسوق و عدم صعوده؟؟؟؟؟

نريد حلا” نريد نتائج للاقوال………..نريد ان نضع حدا” للتدهور و رفع المعنويات من جديد……..يكفينا ضربا يوما” بعد يوم…..الضرب لن ينفع لأننا قررنا البقاء و سنصمد بأذن الله و نشهد ارتفاعات صاروخية …..

9 thoughts on “العيرة في نتائج سابك و تأثير النتائج على اسواقنا الامارتية

  1. جزاك الله خير اخي الكريم رد الجميل استغربت من الاخت سيما اغلقت موضوعك القديم ليش شو السبب حتى لو كان الموضوع قديم نفس الشي سواء كان قديم ولا يديد الا هو اخرتها كلام وموضوعك في فايده بس شفت في موضوعك كلام يشرح الصدر ونعم بالله وهو الرزاق وعليه نتوكل والله يرزقنا بالحلال الطيب من حيث لا نحتسب وشكرا” لك .

    اخي مزيون أبوظبي .. من قوانين المنتدى عدم رفع المواضيع القديمه .. حتى لا يختلط الحابل بالنابل و ربما لا ينتبه أحدهم بوقت الموضوع و يتضرر من جراءه .. الا اذا كان الموضوع متجدد يوميا ..

    __________________

  2. آخر تقييم لسهم سابك صدر اليوم ويقييم سعر السهم عند – 25 ريال
    عاد شوف المؤشر السعودي ساعتها كم
    الجماعة هالسنة حابين يصيفون بدري
    ت ص ر ي ف
    على الغلابا والمساكين

  3. أخي الحل هو أن نفهم أن الأسعار الحاية مخصوم منها كل النتائج السيئة والأخبار السيئة ومادام الأقسى من الأيام قد ولى … فإن مسيرة عودة الأسهم الى قيم شهر سيبتمبر 2008 تكون قد بدات

    جزاك الله خير اخي الكريم رد الجميل استغربت من الاخت سيما اغلقت موضوعك القديم ليش شو السبب حتى لو كان الموضوع قديم نفس الشي سواء كان قديم ولا يديد الا هو اخرتها كلام وموضوعك في فايده بس شفت في موضوعك كلام يشرح الصدر ونعم بالله وهو الرزاق وعليه نتوكل والله يرزقنا بالحلال الطيب من حيث لا نحتسب وشكرا” لك .

    __________________

  4. أخي الحل هو أن نفهم أن الأسعار الحاية مخصوم منها كل النتائج السيئة والأخبار السيئة ومادام الأقسى من الأيام قد ولى … فإن مسيرة عودة الأسهم الى قيم شهر سيبتمبر 2008 تكون قد بدات

Comments are closed.