العربية للطيران تفوز بجائزة “افضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام” خلال حفل توزيع جوائز “افييايشن بزنس”

حصلت “العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة)، أول واكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزة “افضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام” خلال حفل توزيع جوائز “افييايشن بزنس”، الذي أقيم بفندق “البارك حياة” في دبي، كما فاز عادل علي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران بجائزة “افضل رئيس تنفيذي لشركة طيران هذا العام”.

وتم منح جائزة “افضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام” للعربية للطيران نظراً لسجل خدماتها المتميزة في المنطقة والمتطابق مع افضل المعايير العالمية خلال السنة المنصرمة. بينما تم منح جائزة “افضل رئيس تنفيذي لشركة طيران هذا العام” للرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران استنادا للتطوير الذي تمكن من القيام به على صعيد عمليات الشركة سواء كان ذلك من خلال مهاراته الإدارية، رؤيته المبتكرة آو من خلال توفيره للجهد الإضافي اللازم لتحقيق أهداف الشركة.

وقال عادل علي: “تأتي هذه الجوائز تقديرا للأثر الإيجابي الكبير لشركة العربية للطيران على سوق السفر الجوى في منطقة الشرق الأوسط وتقديرا لإدارة العمليات المتميزة لشركتنا، وخدماتها المتفوقة وأسعارها التنافسية. يسرنا الفوز بهذه الجائزة التي أتشارك بها جميع موظفو العربية للطيران لمساهمتهم في مسيرة النجاح المتواصل للشركة.”

وأضاف علي: “كنا أول من رأى في منطقة الشرق الأوسط، السوق المثالي لشركة طيران اقتصادي تتمكن من تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها. وبعد أربع سنوات من بدء العمليات ونقل اكثر من 5 ملايين مسافر، ترسخت مكانة العربية للطيران كشركة الطيران الاقتصادي الرائدة في هذه المنطقة.”

يأتي فوز العربية للطيران بجائزة “افضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام” في أعقاب حصولها على جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع “جوائز الخطوط الجوية العالمية 2007″، على أساس استبيانات عالمية مستقلة لآراء المسافرين بشأن تقييم شركات الطيران، تجريها شركة الأبحاث “سكاي تراكس”، حيث تم استطلاع آراء ما يزيد على 14.8 مليون مسافر حول العالم.

وكانت العربية للطيران، التي تتخذ من الشارقة مقرا لها، قد أعلنت عن توقيع اتفاقية مع شركة ايرباص لشراء ما يصل إلى 49 طائرة من نوع A320جديدة وكذلك عن بدء الإجراءات لافتتاح مركز عملياتها الثاني في العاصمة المغربية الرباط. وقد أضافت الشركة مؤخرا العديد من الوجهات الجديدة والرحلات الإضافية في جنوب آسيا والشرق الأوسط، مما برهن أيضا عن التوسع السريع الذي شهدته عمليات الشركة في الأشهر القليلة الماضية.

11 thoughts on “العربية للطيران تفوز بجائزة “افضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام”

  1. العربية للطيران تفوز بجائزة افضل شركة طيران اقتصادي ضمن جوائز افييايشن بزنس.

    Nov 17, 2007 – 03:32 –

    العربية للطيران / جائزة

    الشارقة في 17 نوفمبر / وام / حصلت ” العربية للطيران ” على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز ” افييايشن بزنس ” بفندق البارك حياة بدبي.

    الموضوع موجود على الرابط:

    Under Construction

    http://www.wam.ae
    ان شاء الله

  2. والله الشركة حققت منذ فترة انطلاقها وللان اهداف وسمعة طيبة وان شاء الله السهم بيلحقها

  3. شكرا اخي الكرم على نقل الخبر

    ويا ريت تذكر لنا مصدر الخبر وبارك الله فيك

    وإلى الامام يالعربية للطيران

    ومبروك لملاك السهم

Comments are closed.