شكل ارباح اعمار طالعة ريحتها…….هذا اللي طايح فناجر وشلاليت وطراقات بالعالم وين كان امس والسهم مطلوب بقوة على 15.25 – 15.45 !!!!

ولا يمكن هذه كانت طلباته وكلها وهمية !!!!!

شي غريب عجيب

26 thoughts on “الظاهر في خيانة

  1. استغفر الله العظيم
    اخي الكريم والله من القهر اللي صار اليوم شيئ غير منطقي ابدا وتحطيم لكل سوق الاسهم بوقت يجب ان يكون ثابت او طالع واذا نزل موبهالطريقة القوية
    ساموحني اخواني بس الخسارة كبيرة جدا

  2. الله يلعنه من سهم ويلعن اليوم اللي شفناه فيه
    اليوم حرق السوق حرق وخسارتي اكثر من 50 الف درهم من ورا اعمار
    ممكن حد يفهمني شو صار اليوم بالضبط
    المليونير صار مديونير

    إستغفر ربك أخي الكريم اللعن موب زين وخاصة لعن اليوم الفلاني واحنا في أيام ممطرة والله يعوضك خسايرك .

  3. الله يلعنه من سهم ويلعن اليوم اللي شفناه فيه
    اليوم حرق السوق حرق وخسارتي اكثر من 50 الف درهم من ورا اعمار
    ممكن حد يفهمني شو صار اليوم بالضبط
    المليونير صار مديونير

  4. يا شباب الموضوع لا خيانة ولا غيره لأنه أسواق الأسهم ما عندها وفاء لأي أحد الموضوع كله وما فيه هي عملية تصحيح وجني أرباح طبيعية بعد كل إرتفاع والعودة لمستويات الدعم المناسبة لإعمار سواء كانت 13.50 أو 12.80 أو 12.10 كحد أقصى لموجة الطلوع الأخيرة له من 11.85 .

    وموضوع ليش اليوم فصانع السوق إختار اليوم بالذات علشان يخلق الحالة التشاؤمية بشكل أكبر لدى المستثمرين والمضاربين بحيث يعطونه الأسهم على طبق من ذهب وبأسعار متدنية تزامنا مع إعلان النتائج المالية لإعمار .

    أما الناس اللي تتعامل مع أسواق المال بنظام التحليل الفني يعني بعلم فهي نادرا ما تخسره و غالبا ما تكسب فياريت من جميع الأخوة الأعضاء أن يتعاملوا مع أسواق المال بالعلم وليس بالأخبار والتكهنات (كذب المنجمون و لو صدقوا ) وبصراحة الأخوان المحللين في المنتدى جزاهم الله كل خير ما يقصرون في إرشاد أخوانهم و لكن للأسف وين اللي يبغي يتعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.