السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعرضت اسواقنا المحلية الى ضغوطات بيع كثيفة في الاونة الاخير وصلت بالاسعار الى مستويات متدنية جدا ومغرية للغاية وباعتقادي انها كانت فرصة لمن اشترى والله يعوض على من باع.
المؤشر العام وصل الى ادنى مستوى له جراء بيع الاجانب والازمة العالمية الى نقطة 2998 ليرتد بعدها بعنف الى مستوى 3700 نقطة والتي ان شاء الله سوف نراها قريبا ولكن بشرط اجتياز نقاط المقاومة التالية وبتداول عالي:
3340 غدا ان شاء الله
3400 غدا ان شاء الله
3500 الخميس
3600 الخميس او الاسبوع القادم
انظر الشارت:

اي هبوط اسفل 3300 – 3250 يعتبر هذا الطريق مسدود وعليكم باجراء اللازم ووقف الخساره حسب الخطة اذا كنتم تعملون بها مع اني لا توقع ذلك خلال هذا الاسبوع.
بالتوفيق للجميع وسنعاود متابعة سير الطريق لاحقا.

احتمال باجر نزووول … لان شفنا ثلاث ايام ارتفاع … واذا كان باجر نزوول بيكون نزول بسيط ان شاء الله وعقب يرتفع يوم الخميس او بداية الاسبوع الياي
بالنسبة للمؤشر لهذا الاسبوع ان شاء نتجاوز ال 3500 اذا كان في طلبات شراء قوية
ان شاء الله الخير في الطريق … والكل راح يستانس
الصبر مفتاح الفرج
ننتظر جديدك بفارغ الصبر
اكثرو من الاستغفار يجلب الرزق استغفر الله العظيم الذى لااله الاهو الحى القيوم واتوب اليه
تسلم ايدك على هذا الكلام وما يصح الا الصحيح