
صباح / مساء بنكهة ماء الورد
صفحه نقاهه كـ سابقتها .. موقته .. لتجديد النشاط و ترويح النفس
انثر فيها عجاج السنين .. شي قديم و شي جديد .. طويلات و قصار .. اصممها لنفسي و فقط نفسي
اهوى التصميم ولا اجيده فـ اعذروني ان لم تعجبكم محاولاتي و اعتبروها مجرد خربشات ألكترونيه
لست شاعر ولا ادعي الشعر وكل ما سأضعه من اشعار في محاولاتي مما قرات و سمعت
.. ومرحباً بكم و بمشاركاتكم و بـ ابداعكم ..
نبتدي بـ رائعه من كلمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل .. أتمنى ان تعجبكم

أخوي كبير المستثمرين
أبدعت في تصوير قصيدة عيال حارتنا
بالفعل فكره متميزه .. أعجبتني جداً
….
محاوله رسم تكاد تكون فاشله ..
طبعاً وبكل تأكيد هذه الاجمل يا بومحمد
احسنت الاختيار في الكلمات الجميلة والمعبره
خبرت الشخص اللي واقف في الصوره وهو ولد خالي والظاهر انه
حفظ الصوره في تليفونه كخلفية
شكراً لفنك يالمبدع
__________________
الله يسعدك على هذا الطرح الراقي من
الاشعار والصور المناغمه معها لتكتمل
اللوحه وتبان الصور الشعريه داخل البرواز
عندي رد بسيط على الماضي من المحاوله , ارجو ان تنال منكم جزء من الاعجاب لما جال خاطري ابكي على الماضي ماضي الرجوله والتكافل والحب وكل ماتعنيه هذه الكلمه من مشاعر الدفئ العذري بين اطياف المجتمع ولا انقص من هذا الزمن ولكن دائما الانسان يحن الى زمنه البكر الذي لم تلوثه المدنيه ,انا لست متشائم ولكن متفائل يحن الى الماضي,,,,
لي صار قلبي على قلبك مثل اول
تشوف البسمه على اشفاتي موصفره
تشيل الجار على اكتافك من النخوه
تحس بآهاته واناته تهب سرعه
يرد الامس مثل اليوم لأجل باكر
واليوم ….
شسولف لك شحكي على الي صار
اليوم تكفى يابومحمد لاتكشف المستور