
صباح / مساء بنكهة ماء الورد
صفحه نقاهه كـ سابقتها .. موقته .. لتجديد النشاط و ترويح النفس
انثر فيها عجاج السنين .. شي قديم و شي جديد .. طويلات و قصار .. اصممها لنفسي و فقط نفسي
اهوى التصميم ولا اجيده فـ اعذروني ان لم تعجبكم محاولاتي و اعتبروها مجرد خربشات ألكترونيه
لست شاعر ولا ادعي الشعر وكل ما سأضعه من اشعار في محاولاتي مما قرات و سمعت
.. ومرحباً بكم و بمشاركاتكم و بـ ابداعكم ..
نبتدي بـ رائعه من كلمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل .. أتمنى ان تعجبكم

(( كن في الحياة كعابر سبيل .. واترك وراءك كل أثر جميل .. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وما على الضيف إلا الرحيل ))
هني من عاشر من الناس شرواك
في ذمتي يعيش والراس مرفوع
تبقى عزيز وتعجبني مزاياك
ياللي بيمناك اجزل الطيب مطبوع
يبقى شذى طيبه على
الناس طايب
للي لهم في خاطري
طيب منزال..
بالخير مسيهم وهذي
تحية..
سلام احلى من شذا البن
والهال..
واطيب من الريحان
إرحل قالوا لي جند أتوا من بعيد قالوا إرحل
دخلوا بيتي قتلوا ولدي إغتصبوا امرأتي … قالوا إرحل . ..
حفروا في الوجه مغارة مرّوا على جسدي زرعوا في القلب رصاصة نصبوا لي الخيمة …
قلت سأبقى مارداً جرحاً يعانق تربتي و طرقت باب أمتي وكانت نائمة و بقيت وحدي وأمتي تحلم دخلوا وأمتي تحلم … قالوا إرحل …
هذه بلادي واعلموا أن الصغار من دورة الأحلام تمتلك القرار
من سجون الليل تنتزع النهار وتمضي عواصف
يد ارتوت بالخضاب!
بحثا عن الفرح
في يوم عيد
هذه ملامح طفولتي
حين أغسل يدي صباح العيد
لتنطق الألوان فيها
وترتسم الخطوط والظلال!
هذه ملامح طفولتي
أجري نحو والدتي
كي تشاهد يدي
وسروري ما بعده سرور
بالعيد وما يجلبه لنا
هذه ملامح طفولتي
حين أهرول ناحية جدتي
فاتحة يدي
لتنظر إليها!
اشتقت إلى ذلك العيد!
.
وفاء
مازلت أذكر عندما جاء الرحيل
وصاح في عينى الأرق
وتعثرت أنفاسنا بين الضلوع
وعاد يشطرنا القلق
ورأيت عمرى في يديك
رياح صيف عابث
ورماد أحلام وشيئا من ورق
هذا أنا
عمرى ورق
حلمى ورق
طفل صغير في جحيم الموج
حاصره الغرق
ضوء طريد في عيون الأفق
يطويه الشفق
نجم أضاء الكون يوما … واحترق
.
فاروق جويدة
.