وصلني خبر انه الشيخ احمد بن زايد طاحت طيارته في بحيره فالمعرب

ولين الحين مب متأكدين انه على قيد الحياه مب محصلينهم هو والطيار وواحد اسباني معاهم

الله يستر

اللهم الطف بهم

201 thoughts on “الشيخ احمد بن زايد عاااااااااااجل

  1. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 80 ( الأعضاء 33 والزوار 47)
    ‏m2m, ‏AL AIN, ‏بوزياد, ‏عاشق البورصه, ‏BO حمد, ‏بوخالد 78, ‏Mr|Yasser, ‏killer, ‏انفينيتي, ‏حصه و عذاري, ‏UAE34, ‏UAE..AD, ‏رصاصة الرحمة, ‏الصايد11, ‏مزروعي الغربية, ‏نسيم البر, ‏ALYOUSIF, ‏العنتري, ‏روح بوظبي, ‏Who_Cares, ‏بواحمد99, ‏مريم العامري, ‏AHMED78, ‏busultan, ‏salem070, ‏الصريح, ‏الشبلي, ‏ABC123, ‏tawfiqmlasy, ‏هامور شرس

    الله يشفيه ويارب يقوم بالسلامه
    الغالي ولد الغالي أخو الغاليين

  2. اللهم لاترينا مكروه فيه واحفظه واشفيه يا الله

    اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد

    الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد بان تشفي الشيخ احمد بن زايد

    وان ترجعه الى اهله والينا سالم غانم مشافى معافى

    اللهم امين يارب العالمين

  3. اللهم يا حنان يا منان يا رحيم يارحمن بعينك اللهم التي لا تنام
    احرس عبدك احمد بن زايد واحفظه
    اللهم رده لنا سالما معافئ اللهم انه عبدك وبين يديك فاحفظه فإنه في أمس الحاجة اليك

Comments are closed.