السلام عليكم شباب
هل من جديد حول هذه الشركة ؟ اتصل فيهم ومايردون! بعثوا دعوة لحضور الجمعية العمومية . ارجو منكم اخباري اذا تعلمون اي شي عن هذه الشركة اشترنا اسهم ومانعرف شو نساوي؟ولا ون الشركة يعني املوضوع مبهم بانسبة لي على الاقل

5 thoughts on “الشركة الاسلامية للتمويل

  1. 2006-12-10

    علي هامل الغيث رئيساً وعبدالله القبيسي نائباً للرئيس
    “الإسلامية للتمويل” تستعد لمشروع كبير

    دبي – “الخليج”:

    أعلنت الشركة الإسلامية للتمويل عن تشكيل مجلس إدارة الشركة، وقالت الشركة في بيان لها إن مجلس إدارتها عقد اجتماعا أمس تم خلال انتخاب علي هامل الغيث رئيساً للمجلس، وعبد الله سعيد القبيسي نائباً للرئيس، وعضوية السادة: غيث هامل الغيث الوليد آل مبارك، وعيسى شملان الشملان.

    وأقر مجلس إدارة الشركة الإسلامية للتمويل خلال اجتماعه استراتيجية الشركة وخططها المستقبلية والمشاريع التي تنوي الدخول فيها.

    وفي ختام الاجتماع قال علي هامل الغيث رئيس مجلس إدارة الشركة الإسلامية للتمويل: “تدخل الشركة الإسلامية للتمويل بقوة للعمل في السوق الإماراتية في الوقت الراهن وأسواق المنطقة في خطوة تالية، وهناك عدة مشاريع كبيرة ستقوم الشركة بتمويلها، وسيتم قريباً الإعلان عن مشروع كبير وحيوي ستقوم شركة التمويل الإسلامية بتمويله”.

    وأضاف أن الشركة الإسلامية للتمويل تدخل السوق في وقت تشهد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً اقتصادياً متسارعاً صاحبته طفرة في أعمال البنوك في الدولة مما هيأ وضعاً مواتياً لدخول شركة تمويل إسلامية جديدة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات المصرفية الإسلامية.

    وأكد علي الغيث: “ان الشركة الإسلامية للتمويل ستمارس أنشطتها التمويلية من خلال مقرها الرئيسي في دبي وفروعها الأخرى المقرر افتتاحها في وقت لاحق في جميع مدن الدولة، وذلك في مجالات تمويل الشركات، وتمويل الأفراد وإدارة الأموال، وذلك بهدف دفع عجلة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات من خلال تحقيق الريادة في قطاع التمويل الإسلامي في الإمارات ودول المنطقة عبر توفير أدوات تمويل إسلامية تناسب توقعات العملاء وتعود بالنفع على الاقتصاد الإماراتي والدخول في تحالفات استراتيجية مع المؤسسات المالية المرموقة في الأسواق المحلية والإقليمية”.

    من جانبه أكد عبدالله سعيد القبيسي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الإسلامية للتمويل أن الشركة تسعى إلى المنافسة في سوق إدارة الأموال من خلال طرح منتجات متميزة مطابقة للشريعة الإسلامية والتي من المتوقع أن تستقطب عدداً كبيراً من العملاء وبالأخص في شريحتي الأفراد الأكثر ثراء والشركات.

    وقال القبيسي إن الشركة الإسلامية للتمويل تتميز عن غيرها من شركات التمويل الإسلامية بأنها تجسد الجودة والتميز وروح الاقدام الاستثماري والتجاري والاستقلالية والرغبة في البحث الدائم عن ميادين تحقق التحسن المستمر في الأنشطة الحالية في السوق، وستسهم الشركة إسهاماً فعالاً في جهود دولة الإمارات الرامية لأن تصبح محور الأنشطة التجارية والخدمية في المنطقة.
    ………………………………………….. ………………………………………….. ………..

  2. معروض اسهم تأسيس بتنزل السنة الجاية من هاي الشركة بأبوظبي على سعر 1.08 والكمية كبيرة

    6723438 / 050

    الشركة الاسلامية للتمويل مقرها دبي موب ابوظبي وحسب قانون وزارة الاقتصاد فان الشركة لا تنزل للاكتتاب العام الا عقب مضي عامين من اعلان تاسيسها .

  3. معروض اسهم تأسيس بتنزل السنة الجاية من هاي الشركة بأبوظبي على سعر 1.08 والكمية كبيرة

    6723438 / 050

  4. أكتمل النصاب في الأجتماع التاسيسي الأول وأعلن تاسيس الشركة وحصلت الشركة على ترخيص وزارة الأقتصاد النهائي .
    الخطوة الأخيرة هي إيجاد مقر للشركة حسب قوانين المصرف ومباشرة الأعمال.

Comments are closed.