“زاك شاهين” لداو جونز: أنا برئ من الاختلاس والقضية هي تورط أشخاص آخرين في “ديار” بسرقة 350 ألف درهم
أرقام 21/04/2008
نقلت داو جونز عن “زاك شاهين” الرئيس التنفيذي السابق لديار المحتجز لدى شرطة دبي على خلفية اتهامه باختلاسات وتلاعبات مالية في “ديار للتطوير العقاري” خلال زيارة له في مقر اعتقاله بدبي: أنه بريء شخصيا من التهم المنسوبة إليه، وأن قيمة الأموال المختلسة من الشركة هي 350 ألف درهم ، وإن أشخاصا آخرين في “ديار” متورطون في هذه العملية وليس هو، وقد اتهم بناء على ذلك بخيانة الثقة.
ويعد هذا التصريح أو تصريح لزاك شاهين بعد فضيحة الاختلاسات المالية في “ديار” والتي تم الكشف عنها في 16 أبريل 2008.
يذكر أن رئيس مجلس إدارة “ديار” ناصر الشيخ صرح سابقا أن المبالغ المختلسة من قبل “شاهين” أقل بكثير مما أشيع من أنها بمئات الملايين.
وأعلنت “ديار” اليوم عن أرباحها الصافية للربع الأول 2008 البالغة 202 مليون درهم كما أن مجلس ادراة الشركة المنعقد اليوم وافق على استقالة العضوين في المجلس “حسين حسن ميرزا الصائغ” و”سلطان احمد الغيث” دون الاشارة ما اذا كانت استقالة العضوين لها علاقة بالتحقيقات الجارية حاليا في قضية الاختلاسات المالية التي أطاحت بالمدير التنفيذي السابق “زاك شاهين” المعتقل لدى شرطة دبي على ذمة التحقيقات.
السلام عليكم ..
انا من زمان حاس انه بيقبضونه هو وكمن واحد من ديار .
زاك شاهين .. هندي الاصل والجنسية .. وماشالله تاااارس ديار من عيال عمه .. اللي يدخل ويشوف يقوول وين اهل البلاد.
هذا كان شي متوقع عندي. انتو تسألون وتقولون كيف تقدر تسرق من ديار . من فتره كنت مع مدير عقارات الملاك . وهو يعرف عن موضوع السرقات اللي تصير من جانب افراد الشركه ومغطي عليها زاك شاهين.
اول من اشتكى انا مع ابويه قبل ما تصير شركه مساهمه و مدرجه في السوق.. كان يصير تلاعب في العقار وبعده يصير .. يقومون ويشوفون العقار اذا فيه شقة او مكتب فاضي .. يتصلون بربعمن من الخارج الهنودد اصحاب مكاتب العقارات .. يقوم الثاني بتأجير الشقه او المكتب مع طلب خلو … العمووله تندفع لشركه ديار والاجراءات سليمه بس الخلو يروح ينقسم بين الموظف في ديار مع المكتب العقاري .. تخيلو الخلو في منطقه نايف بس 250,000 درهم يعني كم نصيب كل واحد.
انا اشتكيت عند زاك شاهين … الله يرميه في مهلكات اعماله قام وعمل تحقيق و سكر على الموضع .. والشخص اللي كان يدير عدد محدود من البنايات * الشخص المشتكى عليه* قام حضره زاك وعطاه التصرف في جميع عقارات ملاك بردبي … يعني حاميها حراميها
الموضوع ضعيف من الناحيه الاعلامية … لو الموضوع يكون له صدى اعلامي وتحقيق .. بتنكشف اشياء كثيره بس للأسف الكل يجب يتستر على الموضوع .. على شان ما تنضر الشركه او بنك دبي الاسلامي اللي يملك غالبيه في الاسهم.
مع بدية سنة 2008 الخطه الاستراتيجية لديار كانت بتحقيق ارباج مليار درهم ( هذا الكلام موثوق فيه) اللي صار قبل نهاية الربع الاول اي في شهر فبراير .. اكتشفوا انهم لا يستطيعون الوصول الى هذا الرقم فمن المحاسب. العقارات في ارتفاع وخطة الشركه لا تتوافق مع نمو العقاري
الادارة فاشله بالاضافه لعدم وجود خبرات مواطنه .. ليش !!! جميع الموظفين اللي كانوا يشتغلون في * مكتب دبي الاسلامي العقاري سابقا* ديار حاليا .. هم نفس الاشخاص يعني عديمين الخبره بأجهزه الكمبيوتر , اهل الملفات والاوراق. بقدوم زاك شاهين الشي الوحيد الذي قام فيه .. ويقدر يقوم فيه اصغر خريج مواطن بانه عمل System برنامج لاداره العقارات. هذا تلقاه في google.com الاستراتيجه من اي مكتبه تبيع كتاب عن العقارات الاجنبيه.
ما اريد اكمل هذي بس نبذه .. مع اني لا اشتري هل سهم ولا ابيعه والسبب كل شي كان متوقع يصير في هل شركه ..
الاعلام الاعلام الاعلام
السلام عليكم ..
انا من زمان حاس انه بيقبضونه هو وكمن واحد من ديار .
زاك شاهين .. هندي الاصل والجنسية .. وماشالله تاااارس ديار من عيال عمه .. اللي يدخل ويشوف يقوول وين اهل البلاد.
هذا كان شي متوقع عندي. انتو تسألون وتقولون كيف تقدر تسرق من ديار . من فتره كنت مع مدير عقارات الملاك . وهو يعرف عن موضوع السرقات اللي تصير من جانب افراد الشركه ومغطي عليها زاك شاهين.
اول من اشتكى انا مع ابويه قبل ما تصير شركه مساهمه و مدرجه في السوق.. كان يصير تلاعب في العقار وبعده يصير .. يقومون ويشوفون العقار اذا فيه شقة او مكتب فاضي .. يتصلون بربعمن من الخارج الهنودد اصحاب مكاتب العقارات .. يقوم الثاني بتأجير الشقه او المكتب مع طلب خلو … العمووله تندفع لشركه ديار والاجراءات سليمه بس الخلو يروح ينقسم بين الموظف في ديار مع المكتب العقاري .. تخيلو الخلو في منطقه نايف بس 250,000 درهم يعني كم نصيب كل واحد.
انا اشتكيت عند زاك شاهين … الله يرميه في مهلكات اعماله قام وعمل تحقيق و سكر على الموضع .. والشخص اللي كان يدير عدد محدود من البنايات * الشخص المشتكى عليه* قام حضره زاك وعطاه التصرف في جميع عقارات ملاك بردبي … يعني حاميها حراميها
الموضوع ضعيف من الناحيه الاعلامية … لو الموضوع يكون له صدى اعلامي وتحقيق .. بتنكشف اشياء كثيره بس للأسف الكل يجب يتستر على الموضوع .. على شان ما تنضر الشركه او بنك دبي الاسلامي اللي يملك غالبيه في الاسهم.
مع بدية سنة 2008 الخطه الاستراتيجية لديار كانت بتحقيق ارباج مليار درهم ( هذا الكلام موثوق فيه)
اللي صار قبل نهاية الربع الاول اي في شهر فبراير .. اكتشفوا انهم لا يستطيعون الوصول الى هذا الرقم
فمن المحاسب. العقارات في ارتفاع وخطة الشركه لا تتوافق مع نمو العقاري
الادارة فاشله بالاضافه لعدم وجود خبرات مواطنه .. ليش !!! جميع الموظفين اللي كانوا يشتغلون في * مكتب دبي الاسلامي العقاري سابقا* ديار حاليا .. هم نفس الاشخاص يعني عديمين الخبره بأجهزه الكمبيوتر , اهل الملفات والاوراق. بقدوم زاك شاهين الشي الوحيد الذي قام فيه .. ويقدر يقوم فيه اصغر خريج مواطن بانه عمل System برنامج لاداره العقارات. هذا تلقاه في google.com الاستراتيجه من اي مكتبه تبيع كتاب عن العقارات الاجنبيه.
ما اريد اكمل هذي بس نبذه .. مع اني لا اشتري هل سهم ولا ابيعه والسبب كل شي كان متوقع يصير في هل شركه ..
السؤال الي يطرح نفسه بقوة دائماً
ليش مناصب التحكم في رأس المال في عدد من الشركات دائما يكون عليه وافد؟؟؟
يعني الكفاءات الي خسرت عليهم الدولة خيرها من يوم صغار وتعلمو حب الوطن قبل لا يتعلمون
في جامعات عالمية ما قدرو يمسكون هذا المكان الي مسكة بياع بيبسي.. إيون منتفين ويتعلمون على شركاتنا ويصرقونها ويسيرون يضحكون علينا في الخارج.
ما أقول غير…..
لقد أسمعت إن ناديت حياً… ولكن لا حياة لمن تنادي
السؤال الي يطرح نفسه بقوة دائماً
ليش مناصب التحكم في رأس المال في عدد من الشركات دائما يكون عليه وافد؟؟؟
يعني الكفاءات الي خسرت عليهم الدولة خيرها من يوم صغار وتعلمو حب الوطن قبل لا يتعلمون
في جامعات عالمية ما قدرو يمسكون هذا المكان الي مسكة بياع بيبسي.. إيون منتفين ويتعلمون على شركاتنا ويصرقونها ويسيرون يضحكون علينا في الخارج.
“زاك شاهين” لداو جونز: أنا برئ من الاختلاس والقضية هي تورط أشخاص آخرين في “ديار” بسرقة 350 ألف درهم
أرقام 21/04/2008
نقلت داو جونز عن “زاك شاهين” الرئيس التنفيذي السابق لديار المحتجز لدى شرطة دبي على خلفية اتهامه باختلاسات وتلاعبات مالية في “ديار للتطوير العقاري” خلال زيارة له في مقر اعتقاله بدبي: أنه بريء شخصيا من التهم المنسوبة إليه، وأن قيمة الأموال المختلسة من الشركة هي 350 ألف درهم ، وإن أشخاصا آخرين في “ديار” متورطون في هذه العملية وليس هو، وقد اتهم بناء على ذلك بخيانة الثقة.
ويعد هذا التصريح أو تصريح لزاك شاهين بعد فضيحة الاختلاسات المالية في “ديار” والتي تم الكشف عنها في 16 أبريل 2008.
يذكر أن رئيس مجلس إدارة “ديار” ناصر الشيخ صرح سابقا أن المبالغ المختلسة من قبل “شاهين” أقل بكثير مما أشيع من أنها بمئات الملايين.
وأعلنت “ديار” اليوم عن أرباحها الصافية للربع الأول 2008 البالغة 202 مليون درهم كما أن مجلس ادراة الشركة المنعقد اليوم وافق على استقالة العضوين في المجلس “حسين حسن ميرزا الصائغ” و”سلطان احمد الغيث” دون الاشارة ما اذا كانت استقالة العضوين لها علاقة بالتحقيقات الجارية حاليا في قضية الاختلاسات المالية التي أطاحت بالمدير التنفيذي السابق “زاك شاهين” المعتقل لدى شرطة دبي على ذمة التحقيقات.
الاعلام الاعلام الاعلام
السلام عليكم ..
انا من زمان حاس انه بيقبضونه هو وكمن واحد من ديار .
زاك شاهين .. هندي الاصل والجنسية .. وماشالله تاااارس ديار من عيال عمه .. اللي يدخل ويشوف يقوول وين اهل البلاد.
هذا كان شي متوقع عندي. انتو تسألون وتقولون كيف تقدر تسرق من ديار . من فتره كنت مع مدير عقارات الملاك . وهو يعرف عن موضوع السرقات اللي تصير من جانب افراد الشركه ومغطي عليها زاك شاهين.
اول من اشتكى انا مع ابويه قبل ما تصير شركه مساهمه و مدرجه في السوق.. كان يصير تلاعب في العقار وبعده يصير .. يقومون ويشوفون العقار اذا فيه شقة او مكتب فاضي .. يتصلون بربعمن من الخارج الهنودد اصحاب مكاتب العقارات .. يقوم الثاني بتأجير الشقه او المكتب مع طلب خلو … العمووله تندفع لشركه ديار والاجراءات سليمه بس الخلو يروح ينقسم بين الموظف في ديار مع المكتب العقاري .. تخيلو الخلو في منطقه نايف بس 250,000 درهم يعني كم نصيب كل واحد.
انا اشتكيت عند زاك شاهين … الله يرميه في مهلكات اعماله قام وعمل تحقيق و سكر على الموضع .. والشخص اللي كان يدير عدد محدود من البنايات * الشخص المشتكى عليه* قام حضره زاك وعطاه التصرف في جميع عقارات ملاك بردبي … يعني حاميها حراميها
الموضوع ضعيف من الناحيه الاعلامية … لو الموضوع يكون له صدى اعلامي وتحقيق .. بتنكشف اشياء كثيره بس للأسف الكل يجب يتستر على الموضوع .. على شان ما تنضر الشركه او بنك دبي الاسلامي اللي يملك غالبيه في الاسهم.
الشركه استراتيجيتها فااااااااااشله .. والسبب كاتالي:
مع بدية سنة 2008 الخطه الاستراتيجية لديار كانت بتحقيق ارباج مليار درهم ( هذا الكلام موثوق فيه)
اللي صار قبل نهاية الربع الاول اي في شهر فبراير .. اكتشفوا انهم لا يستطيعون الوصول الى هذا الرقم
فمن المحاسب. العقارات في ارتفاع وخطة الشركه لا تتوافق مع نمو العقاري
الادارة فاشله بالاضافه لعدم وجود خبرات مواطنه .. ليش !!! جميع الموظفين اللي كانوا يشتغلون في * مكتب دبي الاسلامي العقاري سابقا* ديار حاليا .. هم نفس الاشخاص يعني عديمين الخبره بأجهزه الكمبيوتر , اهل الملفات والاوراق. بقدوم زاك شاهين الشي الوحيد الذي قام فيه .. ويقدر يقوم فيه اصغر خريج مواطن بانه عمل System برنامج لاداره العقارات. هذا تلقاه في google.com الاستراتيجه من اي مكتبه تبيع كتاب عن العقارات الاجنبيه.
ما اريد اكمل هذي بس نبذه .. مع اني لا اشتري هل سهم ولا ابيعه والسبب كل شي كان متوقع يصير في هل شركه ..
ما أقول غير…..
لقد أسمعت إن ناديت حياً… ولكن لا حياة لمن تنادي
السؤال الي يطرح نفسه بقوة دائماً
ليش مناصب التحكم في رأس المال في عدد من الشركات دائما يكون عليه وافد؟؟؟
يعني الكفاءات الي خسرت عليهم الدولة خيرها من يوم صغار وتعلمو حب الوطن قبل لا يتعلمون
في جامعات عالمية ما قدرو يمسكون هذا المكان الي مسكة بياع بيبسي.. إيون منتفين ويتعلمون على شركاتنا ويصرقونها ويسيرون يضحكون علينا في الخارج.