والله مع أني زعلان عاللي صار لأني مساهم مثلكم يا جماعة وعندي كمية محترمة من ديار ومب عارف شو أسوي الحين…أبيع ولا أنتظر……. لكن هالرد والله (( اللي على قوولتهم الضاحك الباكي )) خلاني أنفجر من الضحك قبل ما أفكر في كل كلمة منه وأشوف أنه هذا هو الواقع بالفعل !!!!!! ويا شماتة أبلة ظظا فينا ………….. يا خوي حط في بطنك بطيخه صيفي ولا يهمك وإن شاء الله ما بيصير إلا الخير الشركه سندها ( جبل ) يعني ما يهزك ريح يا جبل والإسبوع هذا باتعلن الشركه عن ارباحها وهيه جيده بإذن الله الله الموفق
امريكي ولا غيره ……… القانون ما يحمي الحرامية حتى لوكانت جنسيته مشترية يعني من كوكب المشتري هذا هو الكلام الصح عزيزي …وعلى قولتهم الميه تكدب الغطاس
اذا عنده جنسيه امريكيه بيطلع اليوم او غدا اما اذا عنده جنسيه لبنانيه بياكلها في السجن كم سنه حتى لو سدد اللي عليه بتهمة التلاعب والاحتيال
الرجاء عدم ادخال السياسه في النقاش
خلينا في صلب الموضوع احسن
يا خوي حط في بطنك بطيخه صيفي ولا يهمك وإن شاء الله ما بيصير إلا الخير
الشركه سندها ( جبل ) يعني ما يهزك ريح يا جبل
والإسبوع هذا باتعلن الشركه عن ارباحها وهيه جيده بإذن الله
الله الموفق
هذا هو الكلام الصح عزيزي …وعلى قولتهم الميه تكدب الغطاس
امريكي ولا غيره ………
القانون ما يحمي الحرامية حتى لوكانت جنسيته مشترية يعني من كوكب المشتري
اذا عنده جنسيه امريكيه بيطلع اليوم او غدا
اما اذا عنده جنسيه لبنانيه
بياكلها في السجن كم سنه حتى لو سدد اللي
عليه بتهمة التلاعب والاحتيال