دبا الفجيرة الشرطة: حادثة الشاب المقيد بالسلاسل في السد ملفقة استطاعت شرطة الفجيرة كشف الغموض حول قضية العثور على شاب مواطن مقيد بيديه ورجليه بالسلاسل في أحد السدود الجبلية في دبا الفجيرة في حالة إعياء وتعب شديدين، حيث علقت على سيارته لافتة تحوي عبارة «القيد حتى الموت».

وذلك بعد التحقيق المكثف مع الشخص المدعو «س، س، ح، س» من دبا الحصن، البالغ من العمر 18 سنة، والذي اعترف بأن الواقعة مجرد كذب وملفقة من طرفه اختلقها دون عذر مقنع. حيث بينت التحقيقات السابقة بشأنه عن عدم إدلائه بأية تصريحات واضحة سواء في تحقيقات الشرطة أو النيابة العامة بعد إحالته إليها حول أسباب وجوده في تلك الحالة لمدة لا تقل عن الست ساعات في تلك المنطقة غير المأهولة بالسكان.

حيث أشار فقط إلى قيام 4 أشخاص مجهولي الهوية وملثمين في وضح النهار بضربه ورشه مباغته بمادة مخدرة أدت إلى فقدانه الوعي، فلم يدرك حينها مكانه تحديدا إلا عند استفاقته بهذه الحالة الغريبة وقدوم الشرطة لإنقاذه وإخراجه من الوضعية التي كان بها، دون معرفته كذلك دوافع حدوث هذا الأمر. ففي الوقت ذاته أثبت تقرير البحث الجنائي عن سلامة جسده من الإصابات وخلو سيارته من أيه بصمات تكشف هوية الفاعلين.

9 thoughts on “الشاب المقيد بالسلاسل طلع ملفق الحادث

  1. وكيف ربط عمره؟؟؟
    حد مشترك عنده في الكذبه؟؟
    يمكن الحراميه هددوه او شئ وهذا الي خلاه يقول انه هو الي مالف السالفه <<<<متاثره بالافلام خخخ

Comments are closed.