وإضافة أخرى السهم يذكرني بسهم ديار يوم ما كان قادر يتجاوز 0.58 – 0.59 وطفش المضاربين ولكن عقب طار السهم ل 0.72
إن شاء الله السهم قريبا يصل إلى 0.85 ويثبت فوقها
ننتظر أن تفي الشركة بالوعد وتشتري أسهمها، وحسب علمي الشركة ممكن تباشر في الشراء دون انتظار الموافقة ولا أنا غلطان حسب التعديلات الاخيرة؟
للا سف السهم تحت 80 فلس ياريت حد من المحللين يفيدنا باهداف السهم
الله يوفق الجميع ويرزقنا
وضع السهم يؤهله انه يتجاوز الدرهم في المدى القصير بشرط تجاوز 85. فلس بكميات كبيره وهذا اللي يبين لنا من خلال التدوير الكبير اللي صاير على السهم اخر 3 ايام
وإضافة أخرى السهم يذكرني بسهم ديار يوم ما كان قادر يتجاوز 0.58 – 0.59 وطفش المضاربين ولكن عقب طار السهم ل 0.72
إن شاء الله السهم قريبا يصل إلى 0.85 ويثبت فوقها
ننتظر أن تفي الشركة بالوعد وتشتري أسهمها، وحسب علمي الشركة ممكن تباشر في الشراء دون انتظار الموافقة ولا أنا غلطان حسب التعديلات الاخيرة؟
للا سف السهم تحت 80 فلس ياريت حد من المحللين يفيدنا باهداف السهم
الله يوفق الجميع ويرزقنا
وضع السهم يؤهله انه يتجاوز الدرهم في المدى القصير بشرط تجاوز 85. فلس بكميات كبيره وهذا اللي يبين لنا من خلال التدوير الكبير اللي صاير على السهم اخر 3 ايام
بتوفيق للكل والسيكل ما فيه حيله