السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. الاستاذ الكريم اعصار السوق او الهجوم الاخير

    اسمح لي احييك واحيي اسلوبك الفريد في الطرح

    وانا من القراء الجيدين لك سواء هنا او هناك

    اقيم ما تكتب جدا ولكن حتي الان

    نفسي اتعلم صيد السمك بجد

    قصدي طريقة حساب النقطة السيئة لاني معجب بها كثيرا
    وان كانت مسألة خاصة بك ولا ترغب بطرحها فانني سوف احترم ذلك ايضا

    كل التقدير والتحية من قارئ معجب

    السلام عليكم و رحمة الله

    كان لي شرف اللقاء بالأخ أبوعبدالله من كم شهر و الحق يقال أنه رجل من خيرة الرجال و لا يبخل بعلمه على أحد و قد أعطاناوقتها بعض الأفكار عن طريقته الحسابية بل و قمنا بتحليل بعض الأسهم معا. هذه الطريقة تشبه الى حد كبير قراءة الشارت و لكن بدل من العرض الجرافي تتم الحسبة رقميا.

    جزاه الله خير على مجهوده و جعله في ميزان حسناته.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بحط لكم على السريع النقاط المعاكسه لابوظبي

    المؤشر العام = 5100

    مصرف ابوظبي الاسلامي = 6.57

    مصرف الشارقه الاسلامي = 3.18

    الدار لم يلمس حتى الان النقطه السيئه وهي 12.25

    راس الخيمه العقاريه = 2.22

    صروح = 9.99

    اغذيه = 2.62

    اسمنت راس الخيمه = 3.60

    الاسمنت الابيض = 2.57

    اركان = النقطه السيئه هي 5.90

    ابار النقطه = 3.87

    دانه = 2.10

    هذا وان شاء الله في الليل بكمل سوق دبي وانشوف السوق على وين

    تحياتي

    وهذه النقاط المعاكسه لسوق دبي
    المؤشر العام = 5742

    املاك = 5.09

    دبي الاسلامي 8.64

    تمويل = 8.22
    سوق دبي المالي = 5.60

    ايامك = 3.49

    اعمار = 11.49

    الاتحاد العقاريه 5.28

    ديار 2.25

    الملاحه = 1.80

    ارامكس = 2.70
    العربيه للطيران 1.93
    تبريد = 2.61

    هذا وان شاء الله لنا لقاء في الليل لوضع التصور كاملا ليوم الغد والايام القادمة هانت نحن على ابواب شهر 7 وباقي ثلاث اسابيع وبعدها ……………… العيديه

    تحياتي

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بحط لكم على السريع النقاط المعاكسه لابوظبي

    المؤشر العام = 5100

    مصرف ابوظبي الاسلامي = 6.57

    مصرف الشارقه الاسلامي = 3.18

    الدار لم يلمس حتى الان النقطه السيئه وهي 12.25

    راس الخيمه العقاريه = 2.22

    صروح = 9.99

    اغذيه = 2.62

    اسمنت راس الخيمه = 3.60

    الاسمنت الابيض = 2.57

    اركان = النقطه السيئه هي 5.90

    ابار النقطه = 3.87

    دانه = 2.10

    هذا وان شاء الله في الليل بكمل سوق دبي وانشوف السوق على وين

    تحياتي

  4. الاستاذ الكريم اعصار السوق او الهجوم الاخير

    اسمح لي احييك واحيي اسلوبك الفريد في الطرح

    وانا من القراء الجيدين لك سواء هنا او هناك

    اقيم ما تكتب جدا ولكن حتي الان

    نفسي اتعلم صيد السمك بجد

    قصدي طريقة حساب النقطة السيئة لاني معجب بها كثيرا
    وان كانت مسألة خاصة بك ولا ترغب بطرحها فانني سوف احترم ذلك ايضا

    كل التقدير والتحية من قارئ معجب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استاذي الكريم / كوازي مودو المحترم .

    اولا اشكرك على مرورك الكريم على الموضوع.

    ثانيا والله واعيد القسم والله انه ما احد سالني هذا السؤال لحد الحينه مع اني اجتمعت مع الكل سواء هنا ام هناك وهذا ان دل فانه يدل على ذكائك (( انت جيت تاخذ اللقمة من فم الاسد ))

    لكن دام انك فكرت فيها فمعناتها انت على الطريق (( النقطه السيئه هي معدل اغلاقات عليه بعض الرتوش من المؤشرات ولعلمك هذا المعدل مثل معدل 10/20/50/100 الخ لكن اسمحلي لا استطيع البوح به الان )). لغاية في نفس يعقوب.

    تحياتي

  5. اخي الهجوم الأخير

    ما هي توقعاتكم ليوم غد إن شاء الله

    خاصة ونحن أغلقنا فوق 5441 .

    ولكم الشكر والتحية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم لم اذكر النقطه 5441 ابدا لكن ربما التبس الامر لديك لانك تقراء للجميع
    ما قصدته من النقطة 5446 هي نقطة الارتكاز لكن نزلنا عنها لا اكثر ولا اقل

    تحياتي

Comments are closed.