السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. مرحبا ………….. شو الراي اخوي نفصخ النعال و نشرد ولى نتريا

    ونسكر الشاشه كم يوم ؟؟؟؟؟

    مرحبتين اخي الكريم

    توك اتفكر بالشرده وصار لي شهر احذر وصارت لي معركه مع الناس واقول لكم اطلعوا واليوم بعد نزول 300 نقطه تقريبا تبغي رايي؟؟

    اذا عندك سيوله 50% خارج السوق لا تبيع . هذا رايي الشخصي والقرار لك . لكن اذا شفت السوق يكود على عمره بيع نصف ما تملك
    انت تختار
    تحياتي

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصبحنا واصبح الملك لله

    شفنا الارتداد الذي اعتبره وهمي . وبما ان الارتداد كان من النقطه 5491 فان الارتدا يكون الى 5628 اما اذا ارد المؤشر الدخول في الايجابيه فعليه اجتياز النقطه 5694 .

    بالنسبه لمؤشر سوق ابوظبي فنقاط دعمه هي 5032 / 4912 . المؤشر اصبح سلبي نوعا ما ونزيد سلبيته بكسر 5032 واعتقد انها هينه للكسر .

    مصرف ابوظبي الاسلامي في حالة كسر 6.31 سيزداد سوء .حاليا السهم بداء بالسلبيه .

    الدار العقاريه عنده النقطه 12.50 يجب عدم الاغلاق تحتها . نقاط الشراء هي 12.40 / 11.90/ 11.35 . والنقطه السيئه هي 12.20 .

    راس الخيمه العقاريه 2.16 / 2.01 / 1.90 . لمس نقطته السيئه وعلينا الانتضار لمس 2.34 للايجابيه والشراء على النقاط المذكوره .

    صروح النقطه السيئه له 9.41 ونقاط الشراء 9.27 / 8.85 / 8.50 .

    اركان حاليا السهم في قمة تصريفيه والنقطه السيئه له ملامسة 5.71 ونقاط الشراء 5.54 / 5.10 / 4.72

    ابار النقطه السيئه 3.66 ونقاط الشراء 3.60 / 3.45 / 3.28 / 3.17

    دانه غاز 2.01 / 1.93 / 1.85 /على فكره الدانه لمسة نقطه سيئه اول امس .

    مصرف الشارقه الاسلامي النقطه السيئه عي 2.97 ونقطة الشراء 2.85/ 2.73 / 2.62 .

    اسمنت راس الخيمه (( وضعه صعب جدا )) لقد لمس نقطه سيئه وهذه اسعار الشراء 3.36 / 3.09 /2.86 .

    الزبده السوق على نزول متذبذب اذا الله رحمنا برحمته. من الافضل ان السوق يفتح بفجوه على تحت لكي نغير موعد الارتداد الحقيقي اقصد انقدمه لكن بغير الفجوه السوق على نزول .

    تحياتي

    مرحبا ………….. شو الراي اخوي نفصخ النعال و نشرد ولى نتريا

    ونسكر الشاشه كم يوم ؟؟؟؟؟

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

    راينا اليوم ما حدث بالسوق وكل ذلك بسبب ملامسة 5694 اعتقد وكانت نقطه سيئه لذلك سننزل على الاقل 200 نقطه من بعد كسر 5712 .

    طبعا هذا ليس كل شيء هناك المزيد لكن بعد ارتداد وهمي للتسيييييييييل .

    نصيحتي لكم بالشراء على هذه النقاط والله الموفق .

    املاك 4.73 / 4.53 / 4.34

    اعمار 10.80 / 10.35 واذا كسرها لكل حادث حديث .

    دبي الاسلامي 8.40 / 8.04 / 7.7

    تمويل / 7.9 / 7.55 / 7.25

    دبي للاستثمار 3.94 / 3.78 / 3.63

    سوق دبي المالي 5.45 وصلنا لها 5.25 / 5.04 / 4.8

    اياك 3.28 / 3.15 / 3.02

    الملاحه 1.75 / 1.67 / 1.60

    العربيه 1.89 / 1.80 / 1.73

    تبريد 2.43 / 2.33 / 2.23 بتبادل لغة الارتداد تبريد اعطى السوق الاشارة(( ارتداد بسبط وهمي يعني ))

    دو 5.72 / 5.47 / 5.25

    ديار 2.13 / 2.02 / 1.88

    المعذره ما خلصت من سوق ابوظبي حتى كتابة هذه السطور وان شاء الله غدا احطها لكم .

    هذه اسعار شراء لكن بطريقة جونو (( ذكرتها لكم سابقا المضاعفات )) .

    الاسعار سارية المفعول الى اخر اسبوع من شهر 7 (( وبعدين العرض بيخلص والشراء على سعر السوق ماركت))اشتروا على سعر التصفيه وليس سعر التنزيلات .

    وجهة نظر على اعتبار ان القاع 5556 (( فرضا)) ما في غير النقطة 5694(( النقطة السيه تم ذكرها سابقا)) .

    يعني اذا صار الارتداد منها حدنا الوصول الى 5694 يجب الوصول لها خلال يومين والاغلاق فوقها لنكمل مرحله وليست جوله لان لا صعود في الوقت الراهن الا بملامسة 5912 ذكرتها لكم في مشاركه سابقه وكانت المعاكسه لما لمسنا 5801 .

    سنبقى في تذبذب منحدر الى ان نصل الى القاع .

    على حساب قمة 5 / 6 / 200 8 فان القاع الافتراضي يجب ان لا يزيد عن 5322 ولا ننسى النقطة 5446
    هي نقطة الارتكاز لهذه المرحله .

    اكرر اعتذاري على التاخير والنقصان

    تحياتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصبحنا واصبح الملك لله

    شفنا الارتداد الذي اعتبره وهمي . وبما ان الارتداد كان من النقطه 5491 فان الارتدا يكون الى 5628 اما اذا ارد المؤشر الدخول في الايجابيه فعليه اجتياز النقطه 5694 .

    بالنسبه لمؤشر سوق ابوظبي فنقاط دعمه هي 5032 / 4912 . المؤشر اصبح سلبي نوعا ما ونزيد سلبيته بكسر 5032 واعتقد انها هينه للكسر .

    مصرف ابوظبي الاسلامي في حالة كسر 6.31 سيزداد سوء .حاليا السهم بداء بالسلبيه .

    الدار العقاريه عنده النقطه 12.50 يجب عدم الاغلاق تحتها . نقاط الشراء هي 12.40 / 11.90/ 11.35 . والنقطه السيئه هي 12.20 .

    راس الخيمه العقاريه 2.16 / 2.01 / 1.90 . لمس نقطته السيئه وعلينا الانتضار لمس 2.34 للايجابيه والشراء على النقاط المذكوره .

    صروح النقطه السيئه له 9.41 ونقاط الشراء 9.27 / 8.85 / 8.50 .

    اركان حاليا السهم في قمة تصريفيه والنقطه السيئه له ملامسة 5.71 ونقاط الشراء 5.54 / 5.10 / 4.72

    ابار النقطه السيئه 3.66 ونقاط الشراء 3.60 / 3.45 / 3.28 / 3.17

    دانه غاز 2.01 / 1.93 / 1.85 /على فكره الدانه لمسة نقطه سيئه اول امس .

    مصرف الشارقه الاسلامي النقطه السيئه عي 2.97 ونقطة الشراء 2.85/ 2.73 / 2.62 .

    اسمنت راس الخيمه (( وضعه صعب جدا )) لقد لمس نقطه سيئه وهذه اسعار الشراء 3.36 / 3.09 /2.86 .

    الزبده السوق على نزول متذبذب اذا الله رحمنا برحمته. من الافضل ان السوق يفتح بفجوه على تحت لكي نغير موعد الارتداد الحقيقي اقصد انقدمه لكن بغير الفجوه السوق على نزول .

    تحياتي

  4. ننتظر منكم ماذا عن سوق ابو ظبي
    وما نقاطة السلبية بعد نزول اليوم
    وما مستقبل حركة السوق حسب
    وجهة نظركم .
    شو رأيكم برأس الخيمة العقارية .
    ولكم الشكر والتحية

Comments are closed.