السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل
وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .
اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات
والمعدلات وارفامها.
الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه
اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .
المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات
الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم
بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))
اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))
والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه
الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي
شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.
نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر
جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم
كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))
تحياتي
الله يجزيك الخير و يبارك في علمك و أهلك و عافيتك و مالك يا بوعبدالله
و الله يا خوي لو تكتب في أي وقت من ليل أو نهار سنظل نتابع كتاباتك اللي نترياها دايما
شكرا لك و جزاك الله خير
لا تنسون
مثل ماصعدنا 650نقطه (( حبه حبه )9
نشتري ايضا حبه حبه لا تستعجلون في الشراء
اشتروا على النقاط
الاستاذ موتو ولا تزعل راح انحط التحليل اليومي قبل 12 بالليل عشان خاطرك
(( اللي ياكل البرشومي ياكله حبه حبه))
تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله لرب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل
المؤشر العام لسوق دبي
مازال المؤشر سلبي ونقاطه 5618 و 5555 ( في الاصل هي 5552 لكن حبيت المتشابهات ) و 5487
امام المؤشر الان نقطه صعبه 5777 ويصعب كسرها بمعدل السيوله الحالي .
النقطه المعاكسه هي 5858 .
المؤشر العام لسوق ابوظبي
معظم مؤشراته اصبحت سلبيه بسبب نقص السيوله (( السيوله تتجه الي سهمين او ثلاثه والباقي لاشيء يذكر)9
لن يعود للايجابيه الا بملامسة 5062 .
وضعه سيء وربما يغلق غدا على 4993 او اقل . والله اعلم
مصرف ابوظبي الاسلامي ايجابيته هي بالغلاق فوق 6.50 ( كمعدل سعر اقفال وليس اخر سعر تداول.
هذا اولا وبعدها يجب ان يلمس 6.68 ليدخل الايجابيه .
الدار قريب من النقطه السيه واحتمال كبير جدا ان بلمسها وهي ليوم الغد 11.59 = 11.60
صروج مازال قوي الا اذا لمس 9.4
راس الخيمه العقاريه اصبح موقفه صعب وكي يعود الى الايجابيه عليه لمس 2.3 وسيوله كبيره غير ذلك ننتظره على نقاطه افضل
دانه غاز سلبي الا اذا لمس 2.12 غير ذلك ننتظره على هذه الاسعار 1.96 و 1.87 و 1.80
اليكم بعض اسعار الشراء
اعمار 11 و 10.5 و 10.05
املاك 4.65 و 4.44 و 4.25 و 4.08
سوق دبي المالي 5.73 و 5.47 و 5.25 و 5.04
تمويل 7.53 و 7.21 و 6.66 و 6.19
الخليج للملاحه 1.73 و 1.66 و 1.59
العربيه للطيران 1.90 و 1.81 و 1.74
دبي الاسلامي 8.95 و 8.56 و 8.20
الدار 11.05 و 10.55 و 10.10 و 9.72
صروح 9.13 و 8.73 و 8.38 و 8.04 في حالة ملامسة 9.4
راس الخيمه العقاريه 2.17 و 2.07 و 1.99 و1.91 1.83
هذا والله اعلم
اذا في اي استفسار بجاوبكم عليه قبل الثامنه صباحا
تحياتي
جزاك الله خير … هل تتوقع ان نشاهد هذه الاسعار ؟
ابار اذا لمس 3.47 ليوم الغد فهذه نقاط الشراء
3.28 و 3.15 و 3.02 طبعا هناك نقطه على 3.43 وهي جيده للمضاربه والله اعلم
تحياتي