السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. بو عبدالله شو رايك في الملاحة حق هالأسبوع؟؟؟؟

    نقدر نقووول هجوووووووووم..!!؟؟؟؟

    اسمحلنا عاد بريف بوي خذنا كلمتك..خخخخخخ

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

    (( مركز الاعصار ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصبحنا واصبح الملك لله

    الموضوع صار صعب شوي اما ان نذهب بالمؤشر 5800 وفوق نمسك اما اذا نزول تحت 5680 برش قوي تخفيف نصف الكميات افضل واذا نزلنا اكثر من 5638 خروج 70% وبعدها بنحط اسعار الشراء مره ثانيه.

    على حسب الارقام لن ينزل السوق بل سيبدي تماسك لاول ساعتين وبعدها اما صعود او الاحتكام للركلات الترجيحيه واذا شفنا الخسارة حتميه نطبق المقوله(( انا في الشدايد تلقاني لكن في الهزيمه كالغزال ))

    تحياتي لكم وبكون موجود ان شاء الله لاي استفسار اثناء التداول

    بصراحه بعد ما كتبت اخر مشاركه يوم الاربعاء الصبح . وبعد ما فتح السوق ووصل المؤشر في اول دقائق التداول الى 5800 . مت من الضحك
    لاني تذكرت هذه النكته

    (( مجنون اراد الانتحار . صعد على سطح عماره وهدد بالقاء نفسه . فتم استدعاء الشرطه واطباء نفسانيين وغيره من الماره والكل يحاول اقناعه بعدم القاء نفسه .

    واذا بمجنون اخر يمر على المكان واستفسر من الناس فقالوا له هناك على سطح العمار مجنون يهدد بالانتحار .

    فاخذ صاحبنا المجنون الثاني حجرا في يده . وهدد الثاني قائلا : بتنزل والا ارميك بهذا الحجر .

    فنزل الثاني مهرولا .

    فسالوه لماذا نزلت قال : هذا مجنون يسويها (( يعملها جد ويرميني ))

    فاعتقد ان صانع السوق قال هذا مجنون بسويها ويقول كوبا شا اذا نزل المؤشر عن 5680 فرفع المؤشر العام الى 5800 من البدايه.

    بالنسبه للمؤشر العام اقدر اقول لكم مبروك خلاص طيب غصب سنذهب الى الاهداف 6019 و 6280 وبعدين نشوف وين المسير اما الان لا للبيع .

    ادري تبون الزبده

    ان شاء الله سنفتح بفجوه للاعلى . وسنغلق على ارتفاع ما ادري بالضبط كم

    هههههههههههههههههههههه 5895 على اقل تقدير (( مع ان قلبي يقول لي ان الاغلاق سيكون اعلى من هذا بكثير ربما 5940 .

    السوق كله ينشرى غدا وهذا الاسبوع بالذات سنرى 6280 باذن الله .

    طبعا بكره اخر يوم في دور الثمانيه وباقي ركلة ترجيحيه لي . وان شاء الله بسجل منها هدف وفي المقص عشان يغلق المؤشر فوق .

    ويبقى لنا دور نصف النهائي والمباراه النهائيه .

    لحد يسال وين اشتري . اليوم رد يت على كل الرسائل الخاصه .

    اما الان امر الشراء (( انت تختار )) لاني من تاريخ ¾ وانا اقول اشتروا اشتروا وفي الاخير يسالني واحد ادخل والا لا !!!!!!! 3 / 4 / 2008 شهر كامل شراء والاخوه يسالون متى ندخل (( اتقوا الله في اموالكم .

    اذا بتشتري اشتر على القمه . تدرون ليش . لان صاحبنا غاوي تعليق ما يشتري الا وقت الناس ما اتبيع )) .

    يا اخوان عندكم اضعف الايما ان نكمل 450 نقطه من اغلاق امس الخميس

    الاستاذ ايمن .

    بالنسبه للزمن اعتقد والله اعلم ان الانفجار سيكون يوم الاربعاء . لكن هذه حسبتك الزمنيه وانا ما اقدر عليها .

    لكن رايي ان الانفجار يوم 7/5 وليس 6/5 وما تفرق يا اخي يوم استجمام زياده .

    طبع بتقولون ما ارد على العام (( لا العام فيه صناديق استثماريه وليس محافظ ))

    لا تنسون كنا في مرحلة سريع الخطوه وحالة التنظيم يعني كل شيء بيجي بسرعه .

    اكرر لاتخافون امامنا الكثير .

    الاهداف مثل ما هي في اول مشاركه ولا تغيير عليها .

    بتقولون النقاط السيئه وينها ؟ اقول لكم بكره اي سهم لمس نقطه سيئه سيلمس باذن واحد احد النقطه المعاكسه

    جونو

    تحياتي

Comments are closed.