السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل

وضعت لكم موضوع يوم الخميس الصبح وتم دمجه مع التداولات اليوميه .

اخواني تراني لست بمحلل . لكن عندي عمليات حسابيه مبنيه على نسب مئويه في حسابنا للمؤشرات

والمعدلات وارفامها.

الاخوه المضاربين عندكم اخوانا المحللين الفنيين بينفعوكم اكثر مني في عمليات المضاربه الخاطفه

اما مع جونو ما عليك الا ان تمسك اسهمك .

المهم الجوله بدات يوم الخميس فعليا على حساب الارقام والمؤشرات والمعدلات

الاسهم كلها لمست نقاط فك النحس او النقاط المعاكسه لادتى سعر وصله السهم

بالنسبه للمؤشر العام بنمشي معاه لكن سيكون جل نظرنا على ابو طوق .(( اعمار))

اهداف المؤشر 5626 و 5757 و 5888 هذه الاهداف القريبه المتواليه مرورا بالرقم المميز ((5555 ))

والذي كسره ياخذنا لرقم 5666 كرقم مميز اخر (( يمكن خوري يشتريه . اما الهدف النهائي المتوقع لهذه

الجوله 6280 حتى الان (( كما تعلمون ان الارقام في تغير للاهداف البعيده لاننا نعتمد على ارقام اي

شيء يخص المؤشر العام ونتعامل معها بلغتها لغة الارقام.

نظره عامه السوق قد بداء من يوم الخميس لكن احسبوا من يوم امس الاحد 1 وعدوا اربعة عشر

جلسه وبعدها سنري اين يكون المؤشر . هذا والله اعلم

كما تعودنا دام اننا في جونو لا للبيع وفي النهايه (( انت تختار))

تحياتي

367 thoughts on “السوق طالع نازل مع (( جونو )) انت الرابح الاكبر

  1. أخوي بو عبدالله….أشكرلك جهودك في خدمة أخوانك أعضاء المنتدى ويا ربي يجعله لك في ميزان حسناتك يا رب العالمين …وأسأل الله أن يغفر لك ولوالديك ويرحمهم دنيا وآخره…..

    عندي سؤالين بخصوص سهمين وأرجو منك الرد عليهم وبكل تركيز لأنه ردك علي بيوضح لي الصورة وعلى أساسه بتخذ قراري ان شاءالله,,,

    أولا”…. بخصوص سهم أركان….قريت اليوم موضوع لمحللنا الزعيم بو شهاب وبصراحه قريت من قبل أنه أركان فقاعة واليوم صار (( فقاعة الفقاقيع )) وبصراحه أنا وايد خايف ومب عارف شو أسوي….
    عندي كمية حلوه من السهم على 4.1 وكمية ثانيه على 3 دراهم وأخاف ينزل السهم وأتحسر وأخاف الحين أبيعه ويطلع السهم ويواصل الارتفاع…فيا ليت اتفيدني يا بو عبدالله….شو أسوي ..أعرض الكمية كلها على 5 دراهم…ولا أترياااا شوي ؟؟!!!!

    السؤال الثاني بخصوص سهم الخليج للملاحة….!!!! السهم الممل

    عندي كمية واااااااايد ممتااازة من السهم ومن خذته والسهم مقروود ما أدري شو صاايبنه ؟!!!

    نفس الشي عندي كمية من السهم ومعدل سعري هو 1.69 وأشوف السهم كل يوم نازل…أبيعه بخساره وأدش بسهم ثاني ولا أتريا عليه…..
    أنا وايد متأمل خير بدخول الأجانب بس أشوف السهم كل يوم في النازل اليو أغلق على 1.57 ولمس 1.56 …..شو رايك بو عبدالله…

    أدري وايد تعبيك يا خوي بس والله محتار ومحتاج الشور يالغالي

    أخوك
    بوطارش

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي بوعبدالله : جزاك الله الف خير على تعبك مع الاخوان جميعا , والله يجعله في ميزان حسناتك انشاللله

    والله أنا مادخلت السوق للآن , وحاب أدخل قبل جونو ما يقدم وتفوتني الفرصة!!!!!!
    هل توقيت الشراء جيد الآن أم لا ؟؟؟؟
    و
    ماهي افضل شركتين في نظرك للشراء وممكن تحقق اعلى ربحية؟؟؟
    و
    على كم ادخل فيهم , وكم سيصل سعرهم النهائي تقريبا, وفي خلال كم يوم تقريبا ؟؟؟؟

    ————————–

    أنا آدري اني مصختها بكثر الاسألة, لكن والله لقلة خبرتي وتجربتي , وهذي تجربتي الاولى , وانشالله بتكون ناجحة بفضلك بعد رب العالمين انشاللله,,,,,,,
    يعطيك الف الف الف عافية…………

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    الله يعطيك العافيه بو عبد الله , ما شاء الله جهد رائع ومعلومات بالطن , اقول اذا زادت اسعار الريد بول والقهوه التركي فأنت ستكون السبب من وراء موضوع جونو .

    وبما أن الحديث يدور على المؤشر , أبشرك جونو جاي متنكر بكره وبعده بزي بنك الامارات دبي الوطني .

Comments are closed.