السوق غدا الثلاثاء تاريخ 22 – 2-2006
السوق يجماعة الخير متجه لصعود قوي قوي ونصيحه الى الاخوان اعمار املاك خلال 7 ايام سوفاء تختفي اسعار وتظهر اسعار جديده وسوفاء تبداء تختفي الاسعار الحاليه من يوم غدا او بعد غدا بالكثير
والله يرزقكم الرزق الحلال ويعوضكم على صبركم :064: :eamaar:
تصفّح المقالات
28 thoughts on “السوق بشكل عام ؟واعمار واملاك ؟”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
اخواني الصبر طيب وان الله مع الصابرين لا تستعجلو على رزقكم ولو لحظتم اليوم بداية التداول كان في سحب قوي على اعمار بس توقف بعد مواجه شرسه وباقي على موعدي وايد والله يعني على انتقادتكم من اليوم الى يوم يتحقق الا مل الذي اتمنى من الله تحيقه قبل موعده واسال من الله انه يسهل درب القامين على مصلحة الجميع كي لا يخيب الامل وبعدين اتوهق معكم لانكم ما راح تقبلو العذر مني والله اني اتردد الف مره قبل كتابت اي موضوع ولكن الله المستعان
عزيزي سهم اقتصادي
يشهد الله اني لم اقصد شيء من مشاركتي قد تسيء لك او تجرحك ولكن غرضي كان التنبيه لأخواني من عدم اخذ كل خبر وكانه حقيقة ….. ولينموا ثقافتهم الإستثمارية حتى لا يضيعوا في فجوات السوق
وارجوا منك فهم موقفي لأنه و كما تعلم يوجد بعض من المستثمرين من يمشون وراء القطيع دون
علم ولا دراية فاحببت ان انصح فقط لا غير …. ولا حياة لمن تنادي
والله على ما اقول شهيد ….. والسموحة منك يالغالي وربي يوفقك على ما تقدمه من خدمة لأخوانك
اخواني الصبر طيب وان الله مع الصابرين لا تستعجلو على رزقكم ولو لحظتم اليوم بداية التداول كان في سحب قوي على اعمار بس توقف بعد مواجه شرسه وباقي على موعدي وايد والله يعني على انتقادتكم من اليوم الى يوم يتحقق الا مل الذي اتمنى من الله تحيقه قبل موعده واسال من الله انه يسهل درب القامين على مصلحة الجميع كي لا يخيب الامل وبعدين اتوهق معكم لانكم ما راح تقبلو العذر مني والله اني اتردد الف مره قبل كتابت اي موضوع ولكن الله المستعان
اخي سهم اقتصادي
اش معنى 7 ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش مو 5 او 10 …..