السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الملاحظ حدوث تكوين انفجاري لمؤشر سوق دبي يتمثل في تقارب المتوسطات الأسية اليومية 5 و 10 و 20و 50 ، وهي تعني قرب حدوث حركة انفجارية للمؤشر ولكن الى أين ؟

السيناريو الايجابي هو في اختراق خط الترند الأزرق ( راس وكتفين ايجابي ) وان حدث الاختراق فأنا شخصيا لا أستبعد موجه انفصالية كبيرة ، ولا أستبعد أن تضرب النسبة الأكبر من الأسهم في السوقين الليمت أب وربما لعدة أيام !
أما السيناريو السلبي فهو في كسر خط الترند الأحمر وهو خط لوقف الخسارة لأن السوق في حينها احتمال كبير يتجه الى قاعه السابق عند 1427 وفي حالة كسره قد نتجه لاختبار قاع القناة الهابطة الرئيسية فوق 1200 بقليل
موجيا أضع احتمالين ، الأول وهو الايجابي بأننا أنهينا الموجه الأولى من الثالثة ، والثاني بأننا أنهينا الرابعة من الموجة c الرئيسية وتبقت لدينا الموجه الخامسة الأخيرة ( موجه هابطة )
التشارت التالي على SEMI-LOG حيث نلاحظ وجود المؤشر تحت ترند هابط لقناة هابطة

دعوة للمناقشة والحوار البناء والدعوة مفتوحة للجميع
اعتقد مازال للصعود بقية ، وهذه وجهة نظري الموجيه ، طبعا اشارة الخروج من السوق بكسر الترند الأحمر ( حاليا عند 2266 )
الأهداف القريبة للمؤشر 2408 في حال اختراقها الى 2470
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
الاخ العزيز بو خليفه ذكرت سابقا ان النفط متجه الى اختراق 75 وهذا ما حدث ولله الحمد
نظرتك للنفط الايام القادمه وللداو بعد ال 10000
وشو رايك في سهم دبي الاسلامي هل هو جيد خلال الايام القادمه فوق 3.3
ولك فائق التقدير والاحترام
هلا أخوي بوخليفه الله يعطيك العافيه مجهود تشكر عليه وفي ميزان حسناتك
بالنسبه الى اعمار تقصد اذا تم اختراق الترند الرئيسى الهابط ممكن نشوف 15 درهم صح الغالي
بوخليفه أتوقع يتم هذا بعد تصحيح السوق الاخير يعني لو السوق وصل الى 2600 وصحح أعتقد
سيناريو 15 وارد جدا ممكن صانع السوق يستغل موضوع افتتاح برج دبي والارباح الكبيره وممكن
ارتفاع السوق الامريكي من خلال ارتفاع الشركات والبنوك ونسمع انه الدولار رايح الى الحضيض
والذهب رايح الى (1500) لانه الحكومات مع نزول الدولار الى الحضيض الكل بيروح الى المعدن
النفيس والامن بوخليفه حاليا اللي داخل السوق شو تنصحه هل يحتفظ في مركزه وينتظر
2600 هل هي وارده جدا ولا يكتفئ بالارباح وينتظر التصحيح طبعا رايك مهم جدا لي وجزاك
الله خير بدون طبعا لومك في أي شئ حاب أسمع وجهة نظرك وشكا الغالي

__________________
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .