السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الملاحظ حدوث تكوين انفجاري لمؤشر سوق دبي يتمثل في تقارب المتوسطات الأسية اليومية 5 و 10 و 20و 50 ، وهي تعني قرب حدوث حركة انفجارية للمؤشر ولكن الى أين ؟

السيناريو الايجابي هو في اختراق خط الترند الأزرق ( راس وكتفين ايجابي ) وان حدث الاختراق فأنا شخصيا لا أستبعد موجه انفصالية كبيرة ، ولا أستبعد أن تضرب النسبة الأكبر من الأسهم في السوقين الليمت أب وربما لعدة أيام !

أما السيناريو السلبي فهو في كسر خط الترند الأحمر وهو خط لوقف الخسارة لأن السوق في حينها احتمال كبير يتجه الى قاعه السابق عند 1427 وفي حالة كسره قد نتجه لاختبار قاع القناة الهابطة الرئيسية فوق 1200 بقليل

موجيا أضع احتمالين ، الأول وهو الايجابي بأننا أنهينا الموجه الأولى من الثالثة ، والثاني بأننا أنهينا الرابعة من الموجة c الرئيسية وتبقت لدينا الموجه الخامسة الأخيرة ( موجه هابطة )

التشارت التالي على SEMI-LOG حيث نلاحظ وجود المؤشر تحت ترند هابط لقناة هابطة

دعوة للمناقشة والحوار البناء والدعوة مفتوحة للجميع

482 thoughts on “السوق الى أين؟

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحيه طيبه لكل الاخوان المتواجدين في هذا المنتدى الراقي والمميز
    منذ فتره وانا بصدد طرح فكره جهنميه في مجال التحليل الفني الذي من الممكن انا يرفع من مستوانا دون الاعتماد على المحليلين الماليين وايضا الاستغناء عن النصائح التي عادة ما تكون نتائجها سلبيه.

    ومن هذا المنبر الراقي في مستواه العلمي اسمحولي ان اقترح عليكم الفكرة حتى تعم فائدتها على الكُل خاصة لمن يرغب في الالتحاق.

    والفكره هي ان نخصص حصص نتلقى خلالها درووس في معرفة كيفية التعامل مع الاسهم ومتقلباتها على يد الاستاذ النجم الواثق وباسلوبه المميز , وانا من جهتي أستطيع ان أضمن لكم موافقة الاستاذ النجم الواثق واعمل على توفير المكان والقاعات المناسبه وموعد الالتحاق.

    اخواني ارجوا التواصل معي على الخاص
    وتقبلوا مني خالص تمنياتي لكم بتوفيق

    اخوكم تلميذ السوق

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

  2. المشكله انا بعنا بسبة التصحيح المتوقع وبسبة فيوتشاني وسرقياني ونخاف ندخل هلحين ونضيع كل ماجاني وآآآآه يانييي

    والسموحه…………..

  3. هذا اللي شفته يا أخواني بعد جلسة الثلاثاء وذكرت انه rsi اليومي كسر ترند صاعد وهي غالبا اشارة لاتخطيء ولكن السوق يوم الاربعاء خالف هذي الاشارة وعكس اتجاهه ، وكانت نقطة تغيير مسار السوق هي اختراق 2316 في بداية السوق ، وأنا اعتذر عن هذا الخطأ لأني كنت المفروض أنبه الى هذي النقطة في النصف الساعة الأولى … ولكن للأسف ما كنت متواجد معاكم أثناء التداول …

    هذا بالاضافة اني ذكرت بأن اشارة ال rsi تتأكد في حال كسر 2280 وهذا لم يحدث ولهذا لايعتد بها ..

    وهذا التشارت موضح فيه الاشارة اللي اتكلم عنها

    المهم المؤشر باختراق باختراق 2360 الغى احتمال التصحيح وأكد استمرار الموجه الصاعدة ، بالاضافة الى الاغلاق سقف القناة الصاعدة باللون الأزرق الغامق في التشارت ، مما يعني اعطاء قوة دفع اضافية للسوق والوصول الى الأهداف الأعلى المذكورة سابقا …

    ملاحظة فنية مهمة ، دائما نقول الاختراق بالاغلاق ولهذا السبب ونظرا لوجود مؤشرات سلبية في الجلسات الماضية كان احتمال الوصول الى 2374 بسبايك سعري وارد دون أن يتمكن المؤشر من الاغلاق فوق الخط الموازي ولهذا السبب ذكرت بأننا احتمال أن نكتفي بالهدف الأول فقط ، أما في الوضع الحالي ومع احتمال قوي باغلاق آخر فوق هذا الخط …. فالصورة اختلفت والأهداف ارتفعت حتى 23.6 فيبوناتشي عند 2600 تقريبا من الموجه الهابطة ( 6320 – 1427 )

    والسموحة منكم على القصور وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

    فعلا انت بطل

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحيه طيبه لكل الاخوان المتواجدين في هذا المنتدى الراقي والمميز
    منذ فتره وانا بصدد طرح فكره جهنميه في مجال التحليل الفني الذي من الممكن انا يرفع من مستوانا دون الاعتماد على المحليلين الماليين وايضا الاستغناء عن النصائح التي عادة ما تكون نتائجها سلبيه.

    ومن هذا المنبر الراقي في مستواه العلمي اسمحولي ان اقترح عليكم الفكرة حتى تعم فائدتها على الكُل خاصة لمن يرغب في الالتحاق.

    والفكره هي ان نخصص حصص نتلقى خلالها درووس في معرفة كيفية التعامل مع الاسهم ومتقلباتها على يد الاستاذ النجم الواثق وباسلوبه المميز , وانا من جهتي أستطيع ان أضمن لكم موافقة الاستاذ النجم الواثق واعمل على توفير المكان والقاعات المناسبه وموعد الالتحاق.

    اخواني ارجوا التواصل معي على الخاص
    وتقبلوا مني خالص تمنياتي لكم بتوفيق

    اخوكم تلميذ السوق

    Hi how are you,

    Kindly check your inbox I have sent you 2 times regarding these classes but you have not replied back to me with any detail

    Please check your inbox

    Thank you very much

  5. هذا اللي شفته يا أخواني بعد جلسة الثلاثاء وذكرت انه rsi اليومي كسر ترند صاعد وهي غالبا اشارة لاتخطيء ولكن السوق يوم الاربعاء خالف هذي الاشارة وعكس اتجاهه ، وكانت نقطة تغيير مسار السوق هي اختراق 2316 في بداية السوق ، وأنا اعتذر عن هذا الخطأ لأني كنت المفروض أنبه الى هذي النقطة في النصف الساعة الأولى … ولكن للأسف ما كنت متواجد معاكم أثناء التداول …

    هذا بالاضافة اني ذكرت بأن اشارة ال rsi تتأكد في حال كسر 2280 وهذا لم يحدث ولهذا لايعتد بها ..

    وهذا التشارت موضح فيه الاشارة اللي اتكلم عنها

    المهم المؤشر باختراق باختراق 2360 الغى احتمال التصحيح وأكد استمرار الموجه الصاعدة ، بالاضافة الى الاغلاق سقف القناة الصاعدة باللون الأزرق الغامق في التشارت ، مما يعني اعطاء قوة دفع اضافية للسوق والوصول الى الأهداف الأعلى المذكورة سابقا …

    ملاحظة فنية مهمة ، دائما نقول الاختراق بالاغلاق ولهذا السبب ونظرا لوجود مؤشرات سلبية في الجلسات الماضية كان احتمال الوصول الى 2374 بسبايك سعري وارد دون أن يتمكن المؤشر من الاغلاق فوق الخط الموازي ولهذا السبب ذكرت بأننا احتمال أن نكتفي بالهدف الأول فقط ، أما في الوضع الحالي ومع احتمال قوي باغلاق آخر فوق هذا الخط …. فالصورة اختلفت والأهداف ارتفعت حتى 23.6 فيبوناتشي عند 2600 تقريبا من الموجه الهابطة ( 6320 – 1427 )

    والسموحة منكم على القصور وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Comments are closed.