9 thoughts on “((( السوق المصرى و بداية الإرتداد و الهدف 6500 نقطة )))

  1. عزيزي و استاذي الفاضل ..

    انا من اشد المعجبين في تحليلاتك القويه واسلوبك الراقي .. و تفاجأت بصراحه انه في قسم للأسهم المصريه مما افرحني والي فاجأني اكثر انك تحلل هنا .. يعني اكتملت ^__^ .. انا من زمان خاطري اتداول فالسوق المصري ولهذا من قبل ستة اشهر رحت و فتحت حساب في هرمس و خليتهم يفتحو حساب فالسوق المصري و السعودي ايضا .. اما السوق المصري لحد الان لم اتداول فيه وذلك لعدم وجود أي خبره اطلاقا في السوق ولكن طرق تجميع المحافظ فالاسهم المصريه تكاد تكون واضحة وضوح الشمس ولكن السوق كبير جدا والشركات فيه عددها كبير.. اريد رأيك فالسوق المصري وهل تداولت فيه ؟.. وهل السوق مرن فالتعاملات؟ و ماهي العيوب الي وجدتها من باب الخبره؟ و هل تنصبح بالتداول
    بمبلغ كبير فالسوق المصري؟ .. وكثير من الاسئله في بالي بصراحه .. يعني ودي اتناقش معاك لو ممكن.. ولو تقدر تراسلني عالخاص راح تعمل خير لاني ما ادخل المنتدى بشكل دوري ..
    ولك احترامي و تقديري

  2. سبق أن سألنى أحد الأخوة عن الأسهم الشرعية و أجبته أن السوق المرى له طبيعة مختلفة عن السوق الإماراتى و لا يوجد به لجان شرعية لتحديد الأسهم الشرعية و وعدته ببذل قارى جهدى لمحاولة إستطلاع رأى دار الإفتاء المصرية و أيضاً أحاول الأن جاهداً التواصل مع بنك فيصل الإسلامى للإجابة هن هذا السؤال .

    بارك الله فيك يا رجل المطر
    وجعله الله في ميزان حسناتك

  3. كيف نعرف الاسهم الشرعية

    سبق أن سألنى أحد الأخوة عن الأسهم الشرعية و أجبته أن السوق المرى له طبيعة مختلفة عن السوق الإماراتى و لا يوجد به لجان شرعية لتحديد الأسهم الشرعية و وعدته ببذل قارى جهدى لمحاولة إستطلاع رأى دار الإفتاء المصرية و أيضاً أحاول الأن جاهداً التواصل مع بنك فيصل الإسلامى للإجابة هن هذا السؤال .

Comments are closed.