بسم الله الرحمن الرحيم

السجن والإبعاد لارتكاب فعل فاضح مع طفلة



قضت محكمة الجنح الأولى في دائرة محاكم رأس الخيمة بجلستها التي عقدت مؤخراً برئاسة المستشار بلال عبدالباقي، وأمانة سر محروس أبو الفتوح، بالسجن مدة عام واحد على شخص آسيوي الجنسية، وأمرت بمصادرة هاتفه النقال مع إبعاده عن أراضي الدولة بتهمة ارتكابه فعلاً فاضحاً علنياً، وحيازته صوراً مخلة بالآداب العامة .
وتعود تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما تقدم ذوو طفلة آسيوية الجنسية يبلغ عمرها (5) سنوات، بشكوى لدى الشرطة أفادوا فيها بقيام المتهم باستدراج طفلتهم أثناء لهوها أمام مسكنهم في إحدى مناطق مدينة رأس الخيمة، ومن ثم اجبارها على تحسس منطقة حساسة من جسده .
قامت الشرطة بدورها، وألقت القبض على المتهم للتحقيق معه، وذلك بعد تفتيشه، حيث تبين خزنه لصور مخلة بالآداب العامة داخل هاتفه المتحرك، ليحول فيما بعد إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة، ومنها للمحكمة المختصة التي قضت عليه بالحكم السابق .
من جهة ثانية قضت المحكمة بنفس الجلسة بالحبس مدة شهر واحد مع وقف التنفيذ على متهم آخر إفريقي، وأمرت بإبعاده عن اراضي الدولة بعد تغريمه (1000) درهم مع مصادرة هاتفه المتحرك بتهمة تصويره عن طريق الخلسة أسرة بداخل مسكنها .

منقول – اخبار الدار

3 thoughts on “السجن والإبعاد لارتكاب فعل فاضح مع طفلة

Comments are closed.