بسم الله الرحمن الرحيم

في هذا الموضوع سنسلط الضوء على الآتي :

– الحركه المتوقعه لرؤس الأموال وايهما اكثر ترجيحا خلال الفتره القادمه . هل تتجه تلك الاموال لسوق أبوظبي أم دبي ؟

– تحليل فني للمؤشر العام لسوقي دبي وابوظبي وما هي نقاط الارتداد ونقاط جني الارباح المتوقعه .وكيف هي اتجاهات السوقين لعام 2008 ؟ مدعوما بالشارت .

– انسب الاسهم للدخول موعوما بالاسباب الفنيه أو الاساسيه .

– هل سوق ابوظبي المالي على موعد مع صعود باتجاه الهدف 5072 ودبي على موعد مع 6750 تقريبا . وما هي الاسهم الداعمه للوصول إلى تلك الاهداف هل هي جاهزة لدعم حركه المؤشر العام بالنطر إلى مؤشراتها اليوميه أو الاسبوعيه ؟؟؟

اسئله كثيره سنقوم بطرحها هنا . كما ساكون سعيدا بمشاركه الجميع ووضع مشاركاتهم حول النقاط المذكره اعلاه بكل حياديه .نريد أن نصل لنقطه مهمه جدا هل هناك مزيدا من الصعود ام أننا مقبلون على تصحيح سعري لمستويات سعريه معينه ( القاع معين ) ؟

نسأل الله أن يوفقنا واياكم
وكل عام بأنتم بألف خير وإلى الله اقرب

21 thoughts on “**** السباق محموم بين سوق دبي وابوظبي لترفيغ المؤشرات اليوميه قبل موعد التوزيعات **

  1. اشكرك يا خوي فيصل على طرح هذا الموضوع المتميز .

    بالفعل اسئلة كثيرة بحاجة الى ايجابات ولكن اجاباتها تكمن في السوقين .

    بالفعل التوزيعات على الابواب ولم يبقى الا القليل من الايام للاعلانات حيث بقى امام المضاربين هذه الورقة الاكثر ربحية بالنسبة لهم خلال العام باكمله .

    حيث ينتقل المضاربون من سهم لاخر وبسرعة فائقة تبعا لنتائج وتوزيعات الشركة علما انهم لا يهمهم اي توزيعات . فالمضارب يشتري ويبيع فقط .
    اعتقد من منظوري الشخصي ان القادم احلى باذن الله . وهذه هي افظل فترة في السنة للمضاربة والاستثمار معا ….

    اما بالنسبة للمؤشر العام للسوقين فاعتقد ان ما سوف يوصله الى المستويات التي ذكتها اخي الكريم هو الاسهم القيادية . التي تم تجميدها منذ ايام . واعتقد ان التجميد الحاصل الان هو مقصود بالدرجة الاولي . من صانع السوق . لانه سيحتاج هذه الشركات في دعم المؤشر مستقبلا …..

    وتقبل تحياتي وشكرا مرة اخرى على هذا الموضوع المتميز ……………….

  2. مشكوور الاخ فيصل علي الموضوع المتميز … وابداعاتك المميزه … والتي استفدنا منها كثيرا .. وجعلها في ميزان حسناتك وغفر الله لك ولوالديك .. ورزقك من حيث لاتحتسب

  3. اسمحلي ان اكون اول المشاركين في موضوعك وان تكون المشاركة لتقديم الشكر الجزيل لك على جهودك وحرصك على الرد على كافة الاعضاء
    رحم الله والديك والبسك لباس الصحه والعافية وغفر الله نذبك ورزقك الجنه

Comments are closed.