الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوعي اليـــــــــــــــــوم سؤال موجهه للشباب والبنـــــــات ( موضوع نتناقـــش فيه)

سؤالي لك ايهـــا الشاب ( هل تقبل بالزواج من فتــاة تمارس الالعاب الرياضية العنيفة مثل الكاراتية , كرة القدم , و البوكسنج ) و اشرحلي رايـــــــك عن سبب الموافقة او عدم موافقتك على الزواج ) ؟؟

و لكِ اخــــــــتي الفاضلـــة هل تقبليـــن بالزواج برجل يمارس الالعاب الي تمارسها الفتيات كل الجنباز و البالية و الرياضات الاخرى ) ؟

صحيح ان لكل لنا ميولة لكن ليس جميع الافراد يوافقونكم الافكار او الاراء نفسها ولكـــــن فقط اريد انا ارى ارائكم من هذه الناحية .

فلنبدأ النقــــــــاش …

انا عن نفسي اشوف ان سر جمال الفتاة يكمن في انثوتها و الالعاب العنيفة تخلي البنت خشنه في الشكل والتعامل والاسلوب وساعات توصل انها تتشبه بالرجال بس سبب قوة الرياضات العنيفة والي تتطلب الكثير من التماريــن .. وانا لا اقبل ان اتزوج بفتاة تمارس الرياضات العنيفة الا بشرط ان تكون هذه الرياضة هواية عابرة ولا تكون قد اثرت على الفتاة كثيراً .

19 thoughts on “الزواج و الرياضة

  1. سلبت الروح : شفتي ان الرياضات العنيفة ماتنفع حق البنات تصدقين حتى لا سمح الله استوالج كسر لو جبسوه ما يرد شرات قبل – تصدقين كنت احاول اعصر مخي عسب اتذكر الرياضات الثانية بس ماقدرت اتذكر .. مشكورة اختي على مشاركتج ..

    طــائر الشوق :
    هذا حل زيــن بعد

    buzaid: صح احس مب لايق على البنت تكون شخصيتها قوية ..عاد الحمدلله ما خذتلك وحده تلعب كاراتية ولا كل يوم بتتكفخ ..

    الحور : اختي الحور انا معاج في الكلام اللي تقولينه والله يعطي الوالد الصحة والعافيـه بس نحن ما نمنع البنت انها تمارس اي نوع من الرياضة نحن نتكلم عن الرياضات العنيفة الي لها اثار سلبية على البنات يعني مثل العداءات مرة قريت عنهم مقال وشو الامراض اللي تستويلهم يودت شعر راسي ونقول رياضيات ومافيهم شي .. البنت اوكي لها مشي , اوربيك. جري خفيف , تسوق سيكل ,اذا شوي اقوى كرة يد و سلة . اعرف وحده من الاهل كانت يوم صغيرة شيطانه و شرات الاولاد تعفد من اليدار و ما تمت رياضة ما لعبتها كل انواع الرياضات اللي ذكرناهم وفي النهاية كبرت وعرست وهذي ما تيب عيال لان هالاشياء اثرت عليها سلباً .

    تحياتي للجميع واشكركم على المشاركة

  2. لله الحمد عايلتي مهتمه بالرياضه كثير حتى الوالد يلعب ربي يمده بالصحه والعافيه لكن مو جماز والرياضات الي ذكرتها ركض على كره وساعات اجهزه

    تعودنا الرياضه عدنا شي مهم واساسي مثل الغذاء لانه فوايدها كثيره وما بيحس الشخص باهميتها غير الي مجربنها والي مستمر عليها

    مره قرات مقوله لشخص رياضي وصل الشيب تقريبا وبعده يلعب قال (( احترمت الرياضه في شبابي فحترمتني في كبري))

    وربي يمتعكم بالصحه والعافيه

  3. انا عن نفسي لا اقبل اطلاقاً لان هذي البنت تكون شخصيتها قوية بحكم مزاولتها للكراتية او خلافه والله اعلم قد اكون يوم من الايام حقل تجارب على كل حال انا متزوج حتى من متابعتي للمباريات تتضايق

  4. ^_________^ يوم نحن صغار كنا اجباري نلعب كراتيه .. لين سن معين طبعا … وبعدها كانوا يعطونا ورقه .. اذا نكمل في معهد ولا ما نكمل … طبعا انا رفضت اني اكمل … لانه كل يوم كان يطلع فيني عوق .. واسبب انه كسر في اليد … وبين فتره وفتره لازم تتجبس .. … ووحده من ربعنا كملت لين سنة 2004 … لين ما استوالها شي في الدم … يعني مب شي خطير .. ولكن بسبب الرجيم .. يعني لازم في سبوع ينلزون اوزان خياليه …

    ولكـــــــــن شو غير الجمباز والباليه … شو هي الرياضات الاخرى … سله ،، تنس،، يد ؟؟!

Comments are closed.