اخوانى اعضاء منتدى الامارات للاسهم الكرام كل عام وانتم بخير
مرت الايام سريعا وجاء الموعد الذى ينتظره شعب الامارات وعشاق الكرة الاماراتية وهو انطلاق دورى الامارات لكرة القدم 20072008 والملقب بدورى اتصالات

تبدأ من غد المنافسات التى يعشقها مشجعوا فرق الامارات بمختلف الوانها الازرق والاحمر والاخضر والبنفسجى والعنابى والابيض كل الالوان ستبدأ التشجيع من غدا الخميس 2792007 مع اطلاق اول صافرة من حكام الجولة الاولى الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات ومعها ستبدأ الاثارة والمتعة من اللاعبين والمدربين والحكام والمشجعين العيناوى والوحداوى والنصراوى والجزراوى والشبابى والظفراوى والاهلاوى والوصلاوى

تميز الدورى الاماراتى فى السنوات الاخيرة بالاثارة والمتعة على غرار الدوريات العالمية الشهيرة خصوصا فى الاسابيع الاخيرة ويظل بطل الدورى معلق لحين اطلاق صافرة النهاية فى اخر مباراة فى الدورى وهذة هى قمة المتعة فى كرة القدم ان يكون هناك منافسة فى القمة والقاع حتى النفس الاخير وهذا هو اهم ما يتمتع به الدورى الاماراتى

بإذن الله تعالى
وبعد أذن مشرفى قسم الرياضة المحلية اتشرف بفتح هذا الموضوع ليكون هنا المتابعة للدورى الاماراتى من مواعيد ونتائج واحداث المباريات التى سوف تبدأ من يوم غد ان شاء الله

كل عام وانتم بخير

65 thoughts on “الدورى الاماراتى 20072008

  1. ماجد ناصر: نادم على احتكاكي بالحكم وأتمنى قبوله اعتذاري

    أثارت ضربة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة الجزيرة مع الوصل الكثير من ردود الفعل الغاضبة لدي لاعبي الوصل, خاصة ماجد ناصر حارس المرمى, وزاد الاعتراض عندما أشار الحكم لمساعد يوسف الحوطي إلى إعادة ضربة الجزاء بعد أن صدها ماجد ناصر لأنه تحرك قبل لعب الكرة للأمام بضعه خطوات.

    واحتك ماجد ناصر بمساعد الحكم الثاني يوسف الحوطي احتكاكا وصل إلى حد الاعتراض باليدين في جسم الحكم, فما كان من حكم اللقاء ألا أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس ليفقد فريقه جهوده خلال المباراة.

    وعقب اللقاء أبدى الحارس ندمه وأسفه الشديد لما حدث وقال انه حزين لتصرفه الخارج عن الأخلاق الرياضية ووجه اعتذاره للحكم المساعد الحوطي وتمنى أن يسامحه مبررا أنه لم يكن يقصد الإساءة إليه.

    وفسر ناصر ما فعله بأنه كان يبدي اعتراضه على قراره بإعادة ضربة الجزاء مرة أخرى بعد أن صدها الحارس بحجه تحركه للأمام لبضعه خطوات وهو ما يمنعه القانون.

    وأبدى الحارس ندمه الشديد تجاه ناديه وزملائه وجماهيره, وأشار إلى أنه يتحمل جزء كبير من هزيمة فريقه بعد طرده وحرمان فريقه من جهوده.

    والمح إلى أنه يتوقع عقوبة من لجنة المسابقات مضاعفه لتصرفه المشين, مؤكدا أنه يتقبل أي قرار من اللجنة لأنه أخطأ ولكنه يعتذر فقط تجاه الحكم الذي لم يكن يقصد إهانته بالمرة.

  2. نتائج الاسبوع الاول لليجا الاماراتى 20072008

    المباراة الاولى
    الأهلي x الشعب
    1×2

    المباراة الثانية
    الجزيرة x الوصل
    2×1

    المباراة الثالثة
    حتا x الشباب
    0×3

    المباراة الرابعة
    العين x الظفرة
    4×1

    المباراة الخامسة
    النصر x الشارقة
    1×2

    المباراة السادسة
    الإمارات x الوحدة
    مؤجلة

  3. اندرسون يقود الشارقة للفوز علي النصر .. والعين يسحق الظفرة

    قاد المهاجم البرازيلي وهداف الدوري الإماراتي الموسم الماضي اندرسون فريقه المنتقل اليه مؤخرا هذا الموسم الشارقة للفوز علي نادي النصر بهدفين مقابل هدف، فيما فاز العين على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار ختام لقاءات المرحلة الأولي للدوري الإماراتي 2007-2008.

    في المباراة الأولي تقدم اندرسون للشارقة بعد مرور 5 دقائق فقط من المباراة من تسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء النصر ذهبت علي يسار حارس النصر، وذلك قبل أن يحرز اندرسون هدف التعزيز في الدقيقة 35 من متابعة جيدة لاحدى العرضيات داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز هدف النصر الوحيد درويش أحمد في الدقيقة 59.

    المباراة جاءت قوية من الجانبين خاصة من جانب النصر الذي كافح لاعبيه طوال شوطي المباراة وامتلكو الكرة بشكل أكبر وان كانت خبرة لاعبي الشارقة وخاصة القناص اندرسون حسمت المباراة لصالح الشارقة.

    وفي المباراة الثانية اكتسح فريق العين الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة من جانب واحد لم يقدم فيها الظفرة المستوي المتوقع منه.

    أحرز أهداف العين عثمان جالو هاتريك في الدقائق 36 و87 و98 وناصر خميس في الدقيقة 41 مستغلا خطأ فادح لمدافعي الظفرة ، بينما سجل هدف الظفرة الوحيد علي أكبر بور في الدقيقة 72.

Comments are closed.