– DANA دانه غاز

[IMG][/IMG]

ترند : صاعد من 7-2-2007
نمودج: مثلث متماثل تم الاختراق 2-6-2007 ← هدفه 1,93
نمودج: مثلث متصاعد تم الاختراق 29-10 -2007 عند 1,88 ← هدفه 2,10
نمودج: راس وكتفين تم الاختراق 217-10 2007 ← هدفه 2,32
نمودج: كوب وعروة لم يتمم الاختراق ← هدفه 2,42

متوسطات متحركة

10 ايام 1,65
20 يوم1,62
25 يوم 1,62
50 يوم 1,62
100 يوم 1.65
200يوم 1.54

الاهداف: 1,93 2,24 2,32 2,42 2,61 2,81 3,03 3,23 2,32 3,43
المقاومات 1,88 1,95 1,98 2,02 2,14 2,35 2,45
الدعوم: 1,83 1,80 1,74 1,67 1,56

ملخص تداولات يوم الخميس 1-11-2007

متوسط سعر التداول VWAP 2.01
Volume 263,708,244
Turnover 530,387,728
Trades 2,998
معدل الاسهم لكل صفقة 87,961
سعر الافتتاح Open 1.92
الاغلاق السابق 1.89 Prev. Closed
اعلى سعر 2,07 High
ادنى سعر 1,90 Low
Close 2.07
معدل سعر الاغلاق 2,01

ادنى سعر تاريخيا 1.27 بتاريخ 1-2-2007
اعلى سعر تارخيا 5.87 بتاريخ 11-12-2007 اول ما ادرج السهم بسوق ابوظبي المالي

التحليل الي بالاعلى اجتهاد اتي قد يصيب او يخيب والله اعلم- والقرارات الاستثمارية مسؤولية المستثمر وتقع على عاتقه وهده اتخا قراراتها

95 thoughts on “الدانه غاز واهداف الاسبوع القادم ….بادن الله :)

  1. مبروك تداولات اليوم لملاك السهم غدا يفتح بفجوة للأعلي إن شاء الله متجاوزا المقاومة 2.21

  2. تفكيرك مثلي تماما أن مصر أن لا أخرج من السهم قبل ال 3 دراهم و قد بعته علي 2.28 و رجعت أشتريته علي 2.08 … حصل معي شئ غريب و هو اني لم اتمكن من الشراء يوم الخميس إلا بصعوبة فمباشر يعطي خطأ بتجاوز الكمية المسموحة ، ربما كمية شراء الاجانب وصلت للنسبة الاعلي المسموح بها. بعد عدة محاولات تمكنت من الشراء و لولا هذه المشكلة لدخلت عند 2.04 .
    تفسيري الوحيد هو أن هناك جهة خارجية تشتري في السهم حتي وصلت للقيمة الاعلي للأجانب و لكن حتي الان لم يظهر في موقع سوق أبوظبي ما يدل علي جهة جديدة تملك أكثر من 5%، ربما تكون عدة جهات أو أفراد لديهم أستثمارات كبيرة

    هل حصل مع أحد من المستثمرين غير الاماراتيين نفس المشكلة ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم استادي حصل معي الشئ ذاته مع اعمار للخدمات الماليه من كم يوم, عندما وصلت اغديه لمت اب.

    الله المعوض لنا جميعا

  3. بعد الارتفاع الذي حصل في السوق يجب أن نعرف أنه لا بد أن يكون هناك جني ارباح وهذا يجب أن يستفيد منه المضارب والمستثمر وكوني مستثمر فقد بعت على 2.24 ثم في اليوم التالي اشتريت وزدت الكمية على 2.05ومصر على أن لا أخرج من السهم فعلياً الا بعد 3 دراهم

    تفكيرك مثلي تماما أن مصر أن لا أخرج من السهم قبل ال 3 دراهم و قد بعته علي 2.28 و رجعت أشتريته علي 2.08 … حصل معي شئ غريب و هو اني لم اتمكن من الشراء يوم الخميس إلا بصعوبة فمباشر يعطي خطأ بتجاوز الكمية المسموحة ، ربما كمية شراء الاجانب وصلت للنسبة الاعلي المسموح بها. بعد عدة محاولات تمكنت من الشراء و لولا هذه المشكلة لدخلت عند 2.04 .
    تفسيري الوحيد هو أن هناك جهة خارجية تشتري في السهم حتي وصلت للقيمة الاعلي للأجانب و لكن حتي الان لم يظهر في موقع سوق أبوظبي ما يدل علي جهة جديدة تملك أكثر من 5%، ربما تكون عدة جهات أو أفراد لديهم أستثمارات كبيرة

    هل حصل مع أحد من المستثمرين غير الاماراتيين نفس المشكلة ؟

Comments are closed.