2 thoughts on “الدار تبيع اكثر من 90 % من مشروع البندر

  1. أكدت شركة الدار العقارية بيع أكثر من 90 في المائة من وحدات مشروع البندر التابع للشركة حيث تم تسليم 150شقة فعليا فضلا عن سكن 22عائلة.. مشيره إلى ان أسعار الوحدات السكنية بالمشروع تتراوح بين مليون درهم للوحدة إلى أربعة ملايين درهم .

    جاء ذلك خلال جولة تعريفية للإعلاميين اليوم للتعرف على مشروع البندر أول مجمع سكني ضمن مشروع شاطئ الراحة في أبو ظبي .

    وأشار رامي ناصر المدير التنفيذي للمبيعات والتأجير التجاري بشركة الدار العقارية إلى أن المواطنين استحوذا على نسبة 50 في المائة من حجم مبيعات المشروع الذي يتألف من 511 وحدة سكنية .

    ولفت إلى أن شركة الدار العقارية تقوم بتسليم مشروعي “الزينة” و”المنيرة” قيد الإنشاء خلال العام 2011 حيث يتكون الأول من 1216وحدة سكنية والثاني من 1425 وحدة .. مشيرا إلى بيع مابين 60 الى 70 في المائة من حجم الوحدات السكنية الخاصة بالمشروعين .

    وقال المهندس محمد الزعابي المدير التنفيذي لإدارة الأصول والعقارات يوجد إقبال حقيقي علي الشراء من المستخدم النهائي فضلا عن توفير التمويل اللازم من خلال عدة بنوك حيث يتم تحديد سعر الوحدة السكنية بناء على العديد من العوامل .

    وقال الزعابي يوفر هذا المجمع السكني المتكامل للمقيمين فيه وللمجتمع عموماً باقة متنوعة من المحال التجارية التي تقدر بـ16 محلا علي مساحة 5 الاف متر مربع تم تأجير 85 بالمائة .

    ولفت الى أن مشروع البندر يضم مرسي لخدمة سكان البندر ويتألف المرسى من 131 رصيفاً تتراوح أطوالها من 9 أمتار إلى 24 متراً .

    ولتعزيز الإقبال على رياضة القوارب والأنشطة الترفيهية المائية ستنظم شركة مراسي الدار أياما للعائلات وأياماً مفتوحة للهو والمرح على طول الممرات المائية لأبوظبي.

    وتجاوزت قيمة المشاريع التي أطلقتها الدار العقارية 75 مليار دولار أمريكي منذ انطلاقها في العام 2005وتنوعت مشاريعها نوعاً وحجماً وتمكنت من جذب اهتمام المستثمرين من كافة أنحاء العالم .

Comments are closed.