الدار العقارية تنتهي من بناء الحائط البحري الشرقي بشاطئ الراحة

Feb 9, 2008 – 06:33 –

الدار العقارية/ شاطىء الراحة / انجاز

أبوظبي في 9 فبراير / وام / أعلنت شركة ” الدار العقارية ” اليوم إنجاز مرحلة مهمة من مراحل العمل في مشروع شاطئ الراحة المميز والمتمثل بالانتهاء من بناء الحائط البحري للمنطقة الشرقية من المشروع.

ويتكون مشروع شاطئ الراحة من إحدى عشرة منطقة ويبلغ إجمالي المساحة الخاضعة للتطوير فيه/ 12/ مليون متر مربع وتمتلك كل منطقة مزايا خاصة تميزها عن غيرها من المناطق المجاورة لها في المشروع.

وقال رونالد باروت الرئيس التنفيذي لشركة الدار إن الانتهاء من بناء الحائط البحري سمح للدار العقارية بالبدء بحفر الأساسات للمباني الكبيرة التي ستقام في هذه المنطقة والتي تتضمن أعمال الأساسات ووضع القواعد لهذه المباني.. مشيرا إلى أنه سيتم وضع مواد البناء مثل الرمل والإسمنت وغيرها من المواد في المناطق المخصصة للممرات المائية وذلك للمحافظة على نظام نقل ثابت لآليات النقل خلال مراحل العمل في المشروع.

من جانبه توقع مايكل كوكس مدير المشاريع لدى الدار أن تبدأ أعمال الحفريات الأخرى في الربع الأخير من العام 2009 باستخدام الرمل المستخدم في الجزء الغربي من المشروع.

ويمثل مشروع شاطئ الراحة الذي يقام على/ 570 /هكتاراً من الأرض البوابة الجديدة لأبوظبي والتي تقع على الطريق الرئيسي للإمارة .. ويبلغ التعداد السكاني المتوقع /120 /ألف نسمة فيما يتوقع أن يكون شاطيء الراحة واحداً من أشهر مشاريع الواجهات البحرية متعددة المرافق على مستوى العالم.

وام/في/.

وام/ع ع/ع ا و