صدر يوم الجمعة حكم على المغني الجزائري الشاب مامي بقضاء خمس سنوات في سجن فرنسي بعدما أدين بمحاولة اجهاض صديقته السابقة بالاكراه.

وحوكم نجم موسيقى الراي الشعبية في الجزائر واسمه الحقيقي محمد خليفاتي (42 عاما) بتهمة الاشتراك في الخطف والاعتداء الجماعي وتهديد ضحية واستخدام مواد ضارة.

وحكم على ميشيل لو كور وكيل أعماله بالسجن لمدة أربع سنوات. وعوقب رجلان اخران هما هشام لازار وعبد القادر لالالي بالسجن لمدة ثلاث وست سنوات على الترتيب رغم عدم حضور أي منهما بالمحكمة وقد صدرت مذكرتا اعتقال بحقهما.

وألقي القبض على مامي المشهور عالميا بأغنية “وردة الصحراء” – وهي أداء ثنائي مع نجم موسيقى البوب ستينج عام 2000 – لدى وصوله الى فرنسا مساء يوم الاثنين بعدما فر الى الجزائر قبل عامين.

واتهم مامي بأنه دبر اختطاف خليلته آنذاك وهي مصورة فرنسية في أغسطس اب 2005 بعد أيام من ابلاغه بأنها حامل.

وقال مامي خلال المحاكمة انه اقترف “خطأ” لكنه لم يبد ندمه ولم يتحدث الى صديقته.

واستمعت المحكمة الى افادات بأن لو كور قام باستدراج المرأة الى الجزائر العاصمة بدعوى القيام برحلة عمل. ودس أحد الرجلين الاخرين مهدئا في شراب عصير البرتقال الذي كانت تشربه واصطحب المرأة بالسيارة وهي شبه غائبة عن الوعي الى فيلا يملكها مامي.

وبحسب ما ذكره ممثلو الادعاء حاول الرجل الرابع وامرأتان لم تحدد هويتهما هناك اجهاض المرأة. وأكد خبير طبي رواية الضحية عن محاولة الاجهاض. كما قالت الضحية ان مامي كان حاضرا أثناء محاولة الاجهاض وهو ما ينفيه المغني.

وبعدما عادت الى فرنسا اكتشفت الضحية أنها مازالت حاملا. ووضعت مولودة في مارس اذار 2006.

واحتجز مامي في فرنسا لمدة ثلاثة شهور أواخر 2006 وبداية 2007 كجزء من التحقيق لكنه هرب الى الجزائر بعد الافراج عنه بكفالة في عام 2007. ثم عاد للمثول للمحاكمة.

7 thoughts on “الحكم على الشاب مامي بتهمة الاجهاض بالاكراه

  1. طب يا عم وحنه ايهه

    هيه الدنيا خلصت مافيش حاقه غير المشرد ده

    يا عم امسحو الموضوع وخلصونه كفياة كلام فاضي نحنه تعبنه خلاص خلااااااااااص

  2. وش إلي بيفيدنا نقل اخبار اهل الدعارة والمساخه وأهل الزنى والخنى

    اللهم اهدنا واهدي شباب المسلمين


    صدقت مامنها اي فايده تقوال مرض العصر

  3. وش إلي بيفيدنا نقل اخبار اهل الدعارة والمساخه وأهل الزنى والخنى

    اللهم اهدنا واهدي شباب المسلمين

Comments are closed.